اليوفي يعود من بعيد ويُعادل البايرن في مباراة مجنونة

الأربعاء 24 فبراير 2016
أخر تحديث : الأربعاء 24 فبراير 2016 - 1:54 صباحًا
اليوفي يعود من بعيد ويُعادل البايرن في مباراة مجنونة

Cb7TWN0WAAAjGbX

قدم يوفنتوس الايطالي وضيفه بايرن ميونخ الألماني واحدة من أجمل مباريات الموسم في دوري أبطال أوروبا وذلك في مباراة ثمن النهائي التي جرت على ملعب يوفنتوس ستاديوم وانتهت بالتعادلبهدفين لهدفين. ولم ينفع البايرن تقدمه بهدفين نظيفين مع مطلع الشوط الثاني لتحقيق الانتصار في تورينو، بل أن اليوفي تمكن من تحقيق عودة مذهلة وخرج بتعادل يُعتبر جيداً له قياساً على أداء الفريقين في المباراة.

شوط المباراة الأول  كان بافارياً خالصاً حيث اكتسح البايرن مُضيفه وتقدم بهدف مولر الدقيقة 43 بعدما استغل سوء تمركز لاعبي وسط اليوفي.

الشوط الثاني بدأ كما انتهى باكتساح ألماني حيث سجل آريين روبن الهدف الثاني في الدقيقة 55 بعد هجمة مرتدة (تُدرّس) قادها ليفاندوفسكي.

انتشار لاعبي البايرن المذهل بفضل تكتيك بيب غوارديولا كُتبت نهايته مع الدقيقة 63 عندما سجل ديبالا هدف اليوفي الأول بعد خطاً فادح من الشاب يوشوا كيميش الذي أهدى كرة على مشارف منطقة الجزاء لماريو مانجوكيتش الذي مرر لديبالا مانحاً اليوفي هدف العودة.

واصل اليوفي الضغط بعد هذا الهدف وكاد أن يسجل التعادل عن طريق كوادرادو لولا تألق نوير. ومع الضغط الطلياني المتواصل سجل البديل ستيورارو هدف التعادل بعد كرة منسقة من الكرواتي مانجوكيتش لاعب البايرن السابق.

ضغط اليوفي ظل متواصلاً حتى النهاية التي كتبت نتيجة 2-2 لواحدة من أجمل مباريات الموسم في البطولة. هذا وتجري مباراة الإياب بين الفريقين بعد ثلاثة أسابيع (16/3) على ملعب الأليانز أرينا في ميونخ.

2853

Cb7TYEBWwAI7kNe

Cb7TYRFW8AUx-NN

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 1 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كورة ستايل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.