تشديد الإجراءات الأمنية خلال مباراة بايرن ميونخ بملعب أليانز أرينا

صابر20 نوفمبر 2015آخر تحديث :
تشديد الإجراءات الأمنية خلال مباراة بايرن ميونخ بملعب أليانز أرينا

صرح اليوم الموافق لـ 19 نوفمبر/تشرين الثاني مجلس إدارة فريق بايرن ميونخ الألماني، أنه بصدد تشديد الإجراءات الأمنية خلال المباراة التي ستجمعه مع الفريق اليوناني أولمبياكوس ضمن الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم يوم الثلاثاء المقبل الموافق لـ 24 نوفمبر/تشرين الثاني بملعب أليانز أرينا.

وسيخوض فريق بايرن ميونخ الالماني مباراة خارج الديار يوم السبت الموافق لـ 21 نوفمبر/تشرين الثاني أمام فريق شالكه ضمن الجولة الثالثة عشر من الدوري الالماني، ليجري أول مباراة في عقر داره يوم الثلاثاء المقبل، إثر الهجمات التفجيرية التي هزت العاصمة باريس ليلة الجمعة الفارطة التي خلفت 129 قتيلا و 300 جريح.

وأفاد فريق بايرن ميونخ في موقعه الرسمي عبر شبكة التواصل الاجتماعي، بأنه سيقوم بتشديد الإجراءات الأمنية خلال المقابلة التي سيجريها بملعب أليانز أرينا، وذلك لإتباع الاجراءات التي تنصح بها وزارة الداخلية الالمانية.

وفي نفس السياق صرح يان كريستيان دريسن، أن الإجراءات الأمنية التي سيقع تطبيقها تتمثل في الزيادة على وسائل السيطرة في دخول الجماهير الملعب، مطالبا تفهم الجماهير هذا الأمر الضروري لسير المباراة على أحسن الظروف. كما لم يعطي دريسن أي معلومات أخرى بخصوص الإجراءات التي سيتم إتخاذه من قبل قوات الشرطة.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة