اهداف مباراة الاتحاد والوحدة اليوم ونتيجة باللقاء بفوز مهم لعميد الأندية السعودية بهدفين وملخص يوتيوب كامل

khdaouria25 ديسمبر 2015آخر تحديث :
اهداف مباراة الاتحاد والوحدة اليوم ونتيجة باللقاء بفوز مهم لعميد الأندية السعودية بهدفين وملخص يوتيوب كامل

اهداف مباراة الاتحاد والوحدة اليوم ونتيجة باللقاء بفوز مهم لعميد الأندية السعودية بهدفين وملخص يوتيوب كامل حيث لعب نادي الإتحاد داخل القواعد مباراة مهمة أمام الوحدة على ملعب استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية وعدد مقاعده العامة تتسع لنحو 28000 متفرج ويقع في مكة المكرمة – السعودية في إطار مباراة ذهاب الأسبوع السابع مؤجل من دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين لكرة القدم.

وكان ميعاد مباراة الاتحاد والوحدة بمثابة المباراة المهمة بالنسبة للفريقين حيث يحتل ” الأصفر والأسود ” المركز الثالث برصيد 23 نقاط فقط يحتل ” الوحداويون ” المركز قبل العاشر برصيد 10 نقاط.

وقد قاد المباراة طاقم تحكيم مكون من الحكم فهد المرداسي والمساعدين ناصر المظفر وخلف زيد المهنا وحكم رابععبدالرحمن المالكي.

ودخل نادي الإتحاد بكل من عساف القرني وفيصل الخراع وأحمد حسن عسيري وياسين حمزة وماجد الخيبري ومحمد بوسبعان وعلي سولي مونتاري وزياد السحيفي وعبدالرحمن الغامدي وفهد مساعد المولد وجيلمين ريفاس.

وتمكن نادي الإتحاد من تحقيق الفوز بهدفين دون رد سجلهما كل من المحترف الفنزويلي جيلمين ريفاس في الدقيقة 14 وعبدالرحمن الغامدي في الدقيقة 84 ليعمق من جراح نادي الوحدة

نتيجة مباراة الاتحاد والوحدة اليوم :

الاتحاد 2 الوحدة 0

أهداف مباراة الاتحاد والوحدة اليوم :

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة