آخر أخبار ريال مدريد اليوم : بينيتيز يتحدث عن وضع الفريق الحالي وأسباب تراجع المستوى .. رأيه في زيدان ومورينيو

khdaouria21 ديسمبر 2015آخر تحديث :
آخر أخبار ريال مدريد اليوم : بينيتيز يتحدث عن وضع الفريق الحالي وأسباب تراجع المستوى .. رأيه في زيدان ومورينيو

آخر أخبار ريال مدريد اليوم : بينيتيز يتحدث عن وضع الفريق الحالي وأسباب تراجع المستوى .. رأيه في زيدان ومورينيو

على رغم كل الأخبار الرائجة حول إمكانية الإعتماد على زين الدين زيدان في قيادة النادي الملكي خلال الفترة القادمة خصوصا في ظل النتائج الغير مستقرة للميرينغي خلال الفترة الأخيرة إلا أن بينيتيز تحدث عن العلاقة الطبية التي تجمعه مع الدولي الفرنسي السابق.

وحول الإستغناء عن خدمات السبيشال ون في نادي تشيلسي ، المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو لم يبد بينيتيز أي تعاطف أو مساندة للبرتغالي الذي لم تكن مسيرته موفقة هذا الموسم في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم مع البلوز.

ولم يرغب المدير الفني الأسباني في التحدث عن موضوع إقالة مورينيو خصوصا في ظل العلاقة المتوترة التي كانت تجمعهما عندما كان يدرب نادي ليفربول وحبذ أن يتحدث عن وضعه الحالي مع ريال مدريد.

ويبدو وضع بينيتيز صعبا داخل أسوار القلعة المدريدية رغم وقوف أكثر من لاعب بالإضافة إلى رئيس النادي فلورنتينو بيريز معه حيث أن الهزيمة التي مني بها الفريق في ” كلاسيكو الأرض ” في مواجهة برشلونة الغريم التقليدي كان لها عظيم الأثر على الوضع داخل النادي.

وقد يكون النجم الفرنسي السابق والمدير الفني الحالي لفريق الشباب للنادي زين الدين زيدان هو الحل العاجل للنادي الملكي في صورة رحيل وإقالة رافاييل بينيتيز.

وقال بينيتيز أن زيدان هو مدرب جيد خصوصا أن الفرنسي كان قد قدم أروع المواسم الكروية مع نادي ريال مدريد في الفترة التي لعب فيها معه وخصوصا هدفه التاريخي الذي سجله في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام نادي باير ليفركوزن الألماني.

وحول العلاقة بينهما حاليا ، قال بينتيز أن ما يربط زيدان هو أمور عملية فقط حول اللاعبين الذين يستحقون أن يلعبوا مع الفريق الأول واللاعبين الذي يجب أن يتم الإعتناء بهم والتركيز عليهم في فريق الرديف.

وللإشارة ، فإن الفترة التي قضاها بينيتيز مع ريال مدريد حتى الآن والتي وصلت لنصف الموسم لم تكن بتلك الفترة التي كان ينتظرها محبو وعشاق النادي الملكي إذا ما تم مقارنتها بفترة مانويل بيليغريني ومورينيو وحتى كارلو أنشيلوتي.

وأكد بينتيز أنه سيواصل المنافسة على لقبي دوري أبطال أوروبا والدوري الأسباني لكرة القدم خلال هذا الموسم وأرجع تراجع النتائج والتذبذب في المستوى بسبب الإصابات التي يعاني منها النادي بالإضافة إلى فضيحة الخروج من الكأس والتي كان لها صدى إعلامي كبير للغاية.

هذه أهم الأخبار التي تتعلق بنادي ريال مدريد الأسباني لكرة القدم لهذا اليوم 21-12-2015 وسيعمل موقع كورة ستايل على مد الزوار الكرام ومحبي وعشاق النادي الملكي بجديد أخبار الفريق مع النتائج والتحليلات والأهداف والترتيب لحظة بلحظة وعلى مدار الساعة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة