آخر اخبار النصر السعودي اليوم : عبد العزيز المريسل يوجه رسالة إلى مشجعي الفريق

صابر19 ديسمبر 2015آخر تحديث :
آخر اخبار النصر السعودي اليوم : عبد العزيز المريسل يوجه رسالة إلى مشجعي الفريق

أفادت اليوم السبت الموافق لـ 19 ديسمبر/كانون الأول وسائل الاعلام السعودية، أن عبد العزيز المريسل الإعلامي الرياضي المشهور طلب من جماهير فريق النصر السعودي لكرة القدم الحضور بأعداد غفيرة لمساندة فريقهم في المباراة  التي ستجمع فريق الشباب السعودي لكرة القدم بنظيره فريق النصر السعودي لكرة القدم في مدينة الرياض على الساعة 18:10 والتي يقودها الحكم الدولي شكري الحنفوش ويساعده الدولي أحمد فقيهي وماجد الناصر والحكم الرابع خالد الطربس والحكم الدولي السابق حسين الحساوي مقيما للمباراة.

ونشر عبد العزيز المريسل الإعلامي الرياضي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، ” مشجعي فريق النصر السعودي لكرة القدم غدا المباراة الحاسمة في دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم لعودة الهيبة للفريق بدون مساندتكم للفريق لن تعود هذه الهيبة لفريق النصر السعودي لكرة القدم”.

ويحتل فريق النصر السعودي لكرة القدم المركز الخامس في سلم ترتيب دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم برصيد 18 نقطة ولديه في رصيده أربعة انتصارات وستة تعادلات وهزيمة وحيدة، وقد سجل لاعبوه 18 هدفا خلال هذا الموسم وبفارق 10 اهداف عن المتصدر فريق الهلال، ويحتل المهاجم البولندي أدريان ميرزيفسكي قائمة هدافي فريق النصر السعودي بـ 5 أهداف، في حين يحتل فريق الشباب السعودي لكرة القدم  المركز التاسع في سلم ترتيب دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم برصيد 15 نقطة ولديه في رصيده أربعة انتصارات وثلاث تعادلات وأربعة هزائم، وقد سجل لاعبوه خلال هذا الموسم 10 أهداف في دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة