آخر اخبار أرسنال اليوم : ثيو والكوت يشير إلى أن جميع الفرق المتأهلة تخشى مواجهتهم

صابر10 ديسمبر 2015آخر تحديث :
آخر اخبار أرسنال اليوم : ثيو والكوت يشير إلى أن جميع الفرق المتأهلة تخشى مواجهتهم

صرح اليوم الموافق لـ 10 ديسمبر/كانون الأول اللاعب الانجليزي ثيو والكوت وجناح فريق أرسنال الانجليزي لوسائل الاعلام الانجليزية، أن فريق أرسنال الانجليزي لا يهمه من سيواجه في الدور السادس عشر من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وأفاد اللاعب الانجليزي ثيو والكوت وجناح فريق أرسنال الانجليزي لوسائل الاعلام الانجليزية وخاصة صحيفة ميرور، أن فريق أرسنال الانجليزي قدم مردودا متميزا يوم الأربعاء في المباراة التي جمعت فريقه بفريق أولمبياكوس اليوناني، لقد منحنا الاطار الفني ثقة كبيرة بالفوز خارج الديار والترشح للدور السادس عشر من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وأشار اللاعب الانجليزي ثيو والكوت وجناح فريق أرسنال الانجليزي، أن التأهل إلى الدور الـ 16 سيعطي للاعبين شحنة معنوية كبيرة قبل مباريات الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم التي سوف تحدد بصفة ملحوظة المنافس الحقيقي على لقب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم البريميرليج.

كما أفاد اللاعب الانجليزي ثيو والكوت وجناح فريق أرسنال الانجليزي بكل ثقة في النفس، أن فريق أرسنال أصبحت كل الفرق تخشى مواجهته، وقد تعلمنا من الدروس الماضية عدم استسهال الخصم خاصة خللال الموسم الفارط عندما استسهل لاعبو الفريق نظيرهم فريق موناكو الفرنسي.

مع الاشارة أن قرعة الدور السادس عشر من مسابقة دوري أبطال أوروبا ستقام يوم الأثنين الموافق لـ 14 ديسمبر/كانون الأول، وسوف يواجه فريق أرسنال الانجليزي أحد خمس أندية اعتلت صدارة مجموعتها وهم فريق  فولفسبورج وزينيت سان بطرسبرج الروسي وفريقبرشلونة وريال مدريد وأتلتيكو مدريد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة