آخر اخبار اشبيلية اليوم : أوناي إيمري مسرور بالفوز على فريق قوي مثل السيدة العجوز

الأربعاء 9 ديسمبر 2015
أخر تحديث : الأربعاء 9 ديسمبر 2015 - 2:56 مساءً
آخر اخبار اشبيلية اليوم : أوناي إيمري مسرور بالفوز على فريق قوي مثل السيدة العجوز

صرح اليوم الموافق لـ 9 ديسمبر/كانون الأول المدير الفني لفريق إشبيلية الاسباني أوناي إيمري، بأنه مسرور بالانتصار الذي حققه فريقه على فريق يوفنتوس الايطالي بهدف دون رد رغم خروجه من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وأفاد المدير الفني لفريق إشبيلية الاسباني أوناي إيمري خلال الندوة الصحفية عقب انتهاء المباراة التي جمعت فريق إشبيلية بنظيره فريق يوفنتوس الايطالي، أن لاعبي الفريق حققوا انتصار على فريق السيدة العجوز لكن لم تتوج بالتأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

وقام  المدير الفني لفريق إشبيلية الاسباني أوناي إيمري، بتهنئة فريق يوفنتوس الايطالي بهذا الترشح، خاصة أنه يشكر مشجعي فريق إشبيلية على مساندتهم للفريق خلال هذه المباراة، وأن الفريق ما زالت أمامه فرصة الفوز بلقب دوري أوروبا لمرة الثالثة على التوالي.

وتجدر الاشارة أن مدرب فريق إشبيلية أوناي إيمري، إعتبر أن فريقه حقق إنتصار كبير أمام فريق قوي مثل السيدة العجوز وكذلك على فريق بروسيا مونشنجلادباخ قبل هذه المباراة، وأنه مسرور بهذا الفوز الذي حققه فريقه يوم أمس على فريق يوفنتوس الايطالي.

مع الاشارة أن هدف فريق إشبيلية كان التأهل إلى الدور السادس عشر من دوري أبطال أوروبا، لكن رغم الفوز على فريق يوفنتوس يوم أمس لم يتأهل الفريق وتأهلا كل من فريق مانشستر سيتي الانجليزي وفريق يوفنتوس الايطالي، لتبقى حضوض الفريق ما زالت قائمة في مسابقة دوري أوروبا الذي فاز بلقبها فريق إشبيلية في آخر عامين.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كورة ستايل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.