فيرلاند ميندي قد يكون حاضرا أمام ليفربول مع ريال مدريد

Waleed8 مارس 2023آخر تحديث :
فيرلاند ميندي قد يكون حاضرا أمام ليفربول مع ريال مدريد

يبدو أن نادي ريال مدريد الأسباني يقترب من تلقي خبر جيد بخصوص أحد لاعبين بعد أن حرم خدماته لمدة طويلة بداعي الإصابة ، وذلك حسب ما أكده أحد التقارير الصحفية الأسبانية اليوم الأربعاء 8 مارس آذار.

المشاركة أمام إسبانيول غير ممكنة

وأصبح فيرلاند ميندي ظهير الملكي الأيسر قريبا من إستعادة الجاهزية من جديد حسب الصحيفة الأسبانية “ماركا” ، إلا أن مشاركته في مواجهة إسبانيول القادمة في الدوري الأسباني تبدو مستبعدة.

وكان ميندي قد غاب عن المواجهات مع النادي الملكي منذ شهر يناير كانون الأول الفارط بعد أن تعرض للإصابة أمام نادي أتلتيكو مدريد ، في اللقاء الذي إنتهى بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

ترجيحات بالمشاركة أمام ليفربول في دوري الأبطال

ومن المرجح أن يكون ميندي حاضرا في المواجهة يوم الأربعاء القادم في إياب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول.

وفي ظل غياب النمساوي دافيد ألابا الذي يعاني من إصابة ، إضطر المدير الفني الإيطالي لنادي ريال مدريد كارلو أنشيلوتي للإعتماد في مركز الظهير الأيسر على لاعب خط الوسط إدواردو كامافينجا.

وكان نادي ريال مدريد قد حقق نتيجة كبيرة في لقاء الذهاب على أرضية ملعب آنفيلد بخماسية كاملة مقابل هدفين بعد تأخره إلى حدود الربع ساعة الأولى من المواجهة بهدفي داروين نونيز ومحمد صلاح ، إلا أنه تمكن من قلب النتيجة لنتهي على 5-2.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة