عماد خانكان مدرب فريق ذات راس سيكون اليوم أمام إختبار حقيقي

صابر20 نوفمبر 2015آخر تحديث : منذ 7 سنوات
صابر
كورة عربية
عماد خانكان مدرب فريق ذات راس سيكون اليوم أمام إختبار حقيقي

سيخوض اليوم الموافق لـ 20 نوفمبر/تشرين الثاني المدير الفني السوري الجديد عماد خانكان، أول مباراة له منذ توليه مهمة تدريب فريق ذات راس الأردني أمام فريق الفيصلي ضمن منافسات الدوري الأردني الممتاز لكرة القدم من الأسبوع السابع، وتعتبر هذه المباراة هامة بالنسبة له وإختبار حقيقي.

وتجدر الإشارة أن المدير الفني الجديد خانكان يدرك جيدا صعوبة المهمة، خصوصا بأنه مطلبا بتحقيق الفوز خارج الديار أمام فريق الفيصلي الذي يلعب أمام جمهوره وفي ميادينه، كما أن مجلس إدارة فريق ذات راس عقد صفقة مع هذا المدرب الجديد مكان المدرب السابق هيثم شبول لتحقيق الانتصارات.

وفي نفس السياق يمكن التذكير بأن المدرب خانكان قاد فريق الوحدات منذ بداية الموسم، وكان أول لقاء له مع فريقه السابق أمام فريق الفيصلي في مقابلة كأس السوبر والذي خسر فيها بنتيجة 1-0، ومساء اليوم سيكون أمام إختبار حقيقي مع فريقه الجديد و الثأر من فريق الفيصلي.

وأن المدير الفني الجديد خانكان سبق له أن درب فريق ذات راس قبل توليه مهمة تدريب فريق الرمثا والوحدات، وبعد فترة طويلة عاد من جديد المدرب خانكان لقيادة فريق ذات راس الأردني من جديد.

كما يحتل فريق ذات راس المركز الرابع من الدوري الأردني الممتاز لكرة القدم برصيد 8نقاط، في حين يحتل فريق الفيصلي المركز السابع برصيد 7 نقاط.

 

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة