توماس مولر يجتاز رومينيجه ويصبح ثاني هدافي بايرن ميونخ على مر العصور

سمير الشنيتي10 نوفمبر 2015آخر تحديث :
توماس مولر يجتاز رومينيجه ويصبح ثاني هدافي بايرن ميونخ على مر العصور

أصبح توماس مولر مهاجم بايرن ميونيخ الهداف الثاني لفريق بايرن ميونيخ على مر التاريخ في البطولات الأوروبية وذلك بعد تسجيله لهدفين في شباك فريق آرسنال الإنجليزي خلال اللقاء الذي جمعهم في إطار دوري أبطال أوروبا ليتفوق على اللاعب السابق والرئيس الحالي كارل هاينز رومينيجه.

ويذكر أن توماس مولر كان قد سجل حوالي 32 هدفا خلال مشاركاه بالمسابقات الأوروبية مقابل تسجيل رومينيجه 30 هدفا ولا يتفوق في هذا الرقم سوى النجم السابق للفريق وأسطورته جيرد مولد الذي سجل 66 هدفا.

وقد سجل مولر أولى أهدافه مع العملاق البافاري خلال اللقاء الذي إنتصر فيه فريقه على نادي سبورتينج لشبونة بنتيجة عريضة بلغت 7-1 في إطار دوري أبطال أوروبا في العاشر من آذار/مارس 2009.

ويعتبر موسم 2013/2012 الموسم الأفذل في مسيرة اللاعب مولر لحد اللحزة إذ أحرز خلاله البايرن على ثلاثية تاريخية تمثلت بدوري أبطال أوروبا والبوندسليجا وكأس ألمانيا وقد قام القناص الألماني حينها بإحراز 8 أهداف خلال 13 لقاء أوروبي.

وأثناء هذا الموسم الحالي سجل اللاعب 4 أهداف خلال أربع لقاءات وتجدر الإشارة أن مانويل نوير حارس مرمى فريق بايرن ميونيخ قد مازح زميله بعد تسجيله لهدفين في مباراة الأرسنال التي إنتهت بفوز فريقه 5-1 بأنه يستطيع تحطيم رقم جيرد مولر إذا واصل اللعب مع البافاري إلى عمر الـ 35.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة