النجم الجزائري عبد المومن جابو يلتحق بمران الإفريقي التونسي بعد 6 أشهر من الغياب

راكان المالكي17 نوفمبر 2015آخر تحديث : منذ 7 سنوات
راكان المالكي
كورة عربية
النجم الجزائري عبد المومن جابو يلتحق بمران الإفريقي التونسي بعد 6 أشهر من الغياب

عاد صبيحة يوم الإثنين المهاجم الجزائري عبد المومن جابو تدريباته مع فريق الإفريقي التونسي بعد راحة ناهزت الستة أشهر إثر تعرضه لإصابة على مستوى الأربطة خلال شهر أبريل المنقضي.

ويذكر أن اللاعب الجزائري كان قد قام بتمديد تعاقده مع الإفريقي التونسي وذلك بعد ظهور إساعات تتحدث عن إنتقاله لعملاق الكرة التونسية الترجي الرياضي التونسي وعودته للبطولة الجزائرية عن طريق بوابة فريقه السابق وفاق سطيف وقد قال مسؤولو فريق الترجي في خصوص هذا الموضوع بأن هذه الشائعات لا أساس من الصحة وأن الترجي لا يقومون بالتعاقد مع لاعبين مصابين لأنه ببساطة فريق عريق وليس محطة إستشفائية.

وفي سياق آخر، قام مجلس إدارة النادي الإفريقي بتنظيم جلسة مطولة حضرها الميلياردير التونسي ورئيس الفريق سليم الرياحي وذلك لتناول عديد الملفات الخاصة بالفريق على وضعيته في الدوري التونسي بما أنه في الوقت الحالي يحتل المرتبة الـ 12 بمجموع نقاط يبلغ 6 نقاط فقط.

لكن الإجتماع الذي إنتظره أنصار الفريق كثيرا لم يخرج بجملة من الحلول الجذرية والإجراءات اللازمة بما أنه تم تأجيل عديد من الملفات لجلسة أخرى ثانية وهو ما خلف حالة إمتعاض في أوساط أحباء الإفريقي التونسي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة