ملعب الشهيد حملاوي يحتضن مباريات شباب قسنطينة من جديد

Waleed13 يونيو 2023آخر تحديث :
ملعب الشهيد حملاوي يحتضن مباريات شباب قسنطينة من جديد

قامت إدارة نادي شباب قسنطينة بالإعلان اليوم الثلاثاء 13 يونيو حزيران عن تمكنها من الحصول على الضوء الأخضر للعودة من جديد للعب على أرضية ملعب الشهيد حملاوي ، من طرف إدارة المركب وذلك بعد مرور ثلاث سنوات من الغياب.

الإعلان عن العودة رسميا عبر الفيسبوك

وعبر الصفحة الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” ، أشارت إدارة نادي شباب قسنطينة عن نجاحها في الحصول على ترخيص العودة للمنافسة على مركب الشهيد حملاوي بداية من الموسم القادم رسميا.

وكان المدير العام لنادي شباب قسنطينة قد تقدم بطلب لمدير ديوان المركب متعدد الرياضات “الشهيد حملاوي” لإستعمال المنشآت الخاصة به ، وقد جاء الرد إيجابيا ليمكن الفريق من المنافسة من جديد عليه.

المشاركة في جميع المنافسات القارية والمحلية بداية من الموسم القادم

وسيكون أبناء الصخر العتيق قادرين على المشاركة محليا وقاريا على المعلق التاريخي للفريق في جميع المنافسات بملعب حملاوي بداية من موسم 2023-2014.

ونظرا للإستحقاقات التي تنتظر “الخضورة” ، إرتأت إدارة الفريق العودة من جديد للملعب الذي يتسع لنحو 23 ألف مشجع ، حيث يسعى النادي في الوقت الحالي للحصول على مركز مؤهل للمنافسة قاريا.

وللإشارة ، فإن مركب الشهيد حملاوي كان من ضمن المنشآت الرياضية الجزائرية التي كان لها نصيب في إحتضان بطولة كأس أمم أفريقيا للمحليين إضافة إلى كأس أفريقيا للشباب.

ويلعب نادي شباب قسنطينة حاليا بقيادة المدير الفني اليامين بوغرارة على ملعب بن عبدالمالك رمضان والذي يتسع لنحو 12 ألف متفرج فقط.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة