بنزيما يشارك في المران الجماعي لريال مدريد قبل مواجهة ليفربول

Waleed12 مارس 2023آخر تحديث :
بنزيما يشارك في المران الجماعي لريال مدريد قبل مواجهة ليفربول

قبل 72 ساعة من مواجهة ليفربول الإنجليزي ضمن الدور 16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم ، تلقى المدير الفني للنادي الملكي الإيطالي كارلو أنشيلوتي خبرا ممتازا بخصوص أحد لاعبيه.

نجاح الفرنسي في المشاركة في التدريبات الجماعية

وتمكن اللاعب الفرنسي كريم بنزيما من المشاركة في حصة المران الجماعي للنادي صباح اليوم الأحد 12 مارس آذار ، وذاك حسب ما أشار إليه الموقع الرسمي للفريق.

وكان اللاعب بنزيما قد غاب عن مواجهة إسبانيول يوم أمس السبت في إطار مسابقة الدوري الأسباني ، كما كان مكتفيا بحصص المران في منشآت النادي ولم يشارك بشكل جماعي في التدريبات منذ يوم الأربعاء الفارط.

تفائل أنشيلوتي حول إمكانية لحاق بنزيما بمباراة ليفربول

وكان المدرب الإيطالي قد أبدى تفاؤلا في وقت سابق حول إمكانية عودة اللاعب في الخط الأمام للفريق أمام ليفربول من أجل تعزيز الهجوم في هذا الدور الحاسم.

وكان الريال قد تمكن من إحداث مفاجأة كبيرة ، فرغم تأخره في النتيجة بهدفين نظيفين إلا أنه تمكن من تسجيل خمسة أهداف كاملة على ملعب آنفيلد ، ليصعب المهمة بشكل كبير على النادي الإنجليزي في مباراة العودة على ملعب سانتياجو برنابيو.

في سياق آخر ، قام نادي ريال مدريد بالإعلان عن تحرك قضائي ضد غريمه التقليدي نادي برشلونة في القضية المتعلقة بالفساد ، وذلك بعد إدانة مكتب المدعي العام للنادي الكتالوني في القضية التي تخص تقديم دفوعات مالية لنائب رئيس لجنة الحكام السابق في الدوري الأسباني خوسيه ماريا نيجريرا

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة