إيميليو بوتراجينيو : لقاء ليفربول سيكون صعبا في إياب دوري الأبطال

Waleed11 مارس 2023آخر تحديث :
إيميليو بوتراجينيو : لقاء ليفربول سيكون صعبا في إياب دوري الأبطال

ذكر مدير العلاقات المؤسسية في نادي ريال مدريد الأسباني إيميليو بوتراجينيو أن الملكي إستحق الإنتصار على حساب إسبانيول ضمن الجولة الخامسة والعشرين من منافسات الدوري الأسباني لكرة القدم اليوم السبت 11 مارس آذار على ملعب سانتياجو برنابيو بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

تعامل بشكل جيد مع اللقاء

وفي تصريحات لقناة ريال مدريد ، أشار بوتراجينيو أن الميرينجي تمكن من التعامل بشكل جيد مع الهدف الذي تلقاه من نادي إسبانيول ونجح في العودة بشكل سريع في المواجهة.

وإمتدح المسؤول في النادي الملكي الخصم ، مشيرا إلى أنه لعب بشكل جيد وتمكن من هز الشباك بشكل مبكر مستفيدا من هذه المواجهة.

وأضاف بوتراجينيو أن النتائج المحققة مؤخرا لم تكن جيدة بالنسبة للنادي وكان واجبا تجاوز هذا الأمر ، وهو ما حصل من خلال حصد النقاط الثلاث المهمة وتحقيق الإنتصار المستحق.

وتحدث بوتراجينيو عن ما قدمه فينيسيوس في هذه المواجهة عبر تسجيله لهدف رائع في وقت هام كان يريد فيه الفريق تحقيق التعادل ، ولينجح النادي في بقية المهمة بعد هذا الهدف.

بوتراجينيو : لم نحسم مواجهة ليفربول بعد

وحول المباراة المرتقبة أمام نادي ليفربول الإنجليزي في دوري الأبطال ، ذكر بوتراجينيو أن اللقاء في غاية الصعوبة لعدم الحسم في الوقت الحالي ، مشيرا أنه سيلعب أمام أحد أفضل اللاعبين على الصعيد الأوروبي لمدة تسعين دقيقة أخرى.

وإختتم بوتراجينيو تصريحاته بالإشارة إلى عدم التفكير في نتيجة لقاء الذهاب ، داعيا الجماهير للمساندة والدعم في لقاء العودة المرتقب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة