نادي كلوب بروج يقيل مدربه بعد خماسية بنفيكا في دوري الأبطال

Waleed8 مارس 2023آخر تحديث :
نادي كلوب بروج يقيل مدربه بعد خماسية بنفيكا في دوري الأبطال

قام نادي كلوب بروج البلجيكي بإقالة المدير الفني الإنجليزي للفريق سكوت باركر ، وذلك بعد الخسارة الكبيرة التي تعرض لها في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بخمسة أهداف مقابل هدف واحد أمام بنفيكا البرتغالي يوم أمس الثلاثاء 7 مارس آذار.

بيان الإقالة نشر اليوم الأربعاء

وفي بيان نشره النادي عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة اليوم الأربعاء ، ذكر الفريق أن سكوت بارك لم يعد مدربا للنادي وذلك بعد خسارة في مجموع المواجهتين 7-1 ، حيث أشار البيان إلى تحقيق باركر الفوز في مناسبتين فقط من أصل 12 مباراة قادم فيها كلوب بروج.

وكان نادي كلوب بروج قد تعاقد مع صاحب الـ 42 سنة نهاية السنة الماضية ، ليحل مكان كارل هوفكنس بعد أن كان قد درب كلا من فولهام وبورنموث الإنجليزيين سابقا.

فارق 21 نقطة عن جينك المتصدر في الدوري البلجيكي

ويحتل نادي كلوب بروج المرتبة الرابعة في جدول ترتيب الدوري البلجيكي لكرة القدم برصيد 46 نقطة ، وبفارق 21 نقطة كاملة عن صاحب المركز الأول نادي جينك.

من جانبه ذكر باركر في تصريحات له بعد الخسارة أن الهزيمة التي تلقهاها محبطة وثقيلة ، مؤكدا فهمه للمهمة الصعبة والتحدي الكبير أمام بنفيكا وأن على اللاعبين هضم هذه النتيجة.

وفي معرض رده عن صعوبة تدريب النادي ، أكد المدرب أنه كان على علم بصعوبة المهمة وعدم سهولتها ، مشيرا إلى أن أي فريق لا يقليل أي مدرب إذا كانت الأمور جيدة ، وأشار إلى أن اللاعبين إلتزموا بما عليهم القيام به منذ البداية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة