الأهلي الإماراتي يطير للصين إستعدادا لمواجهة جوانجزو

سمير الشنيتي14 نوفمبر 2015آخر تحديث :
الأهلي الإماراتي يطير للصين إستعدادا لمواجهة جوانجزو

ينطلق مساء اليوم وفد فريق الأهلي الإماراتي لكرة القدم في رحلة لمدينة جوانزجزهو الصينية وذلك إستعدادا لإقامة تربص تحضيري للنادي إنطلاقا من يوم غد الأحد إغدادا لقمة الفريق أمام نادي جوانجزهو ايفرغراند الصيني في الـ 21 من شهر تشرين الثاني / نوفمبر الجاري في إطار لقاء الإياب من الدور النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

ويتكون وفد الأهلي الإماراتي من مشرف الفريق الأول للكرة بالأهلي عبد المجيد حسين وإداري الفريق أحمد شاه والمدير الرياذي روي ايتكن والمدير الفني الروماني كوزمين اولاريو ومساعده كاتلين وحسين محمد المترجم والإطار الطبي برئاسة دكتور جان مارك والدكتور محمد صلاح ومرافقي الفريق مرشد محمد درويش وموسى عبد الله.

وضم الوفد اللاعبين الآتي بيانهم حميد سالمين وسعيد احمد وحسن عبد الرحمان وعادل خمادي وسعيد جاسم ووليد حسن ويوسف السيدوموسى سو ومحمد سليل ونواف مبارك وحميد عباس وعبد العزيز صنقور وسالمين خميسوسيف يوسف واحمد مبارك وماجد ناصر وليما وكيونج وون وأسامى السعيدي وايفرتون ريبيرو.

وتجدر الإشارة أن لاعبي فريق الأهلي الدوليين سينضمون لزملائهم مع نهاية مقابلة المنتخب الماليزي والمنتخب الإماراتي في الـ17 من شهر تشرين الأول / نوفمبر الجاري في تصفيات القارة الآسيوية المشتركة الخاصة بامم آسيا 2019 ومونديال 2018.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة