فوز صعب للكويت على الساحل في دوري زين

Waleed8 فبراير 2023آخر تحديث :
فوز صعب للكويت على الساحل في دوري زين

تمكن نادي الكويت الكويتي من تجاوز الساحل بصعوبة في إفتتاح منافسات الجولة الثالثة عشر من منافسات الدوري الكويتي الممتاز لكرة القدم مساء اليوم الأربعاء 8 فبراير بهدفين لواحد على ستاد نادي الكويت.

وجاءت أولى أهداف اللقاء في الدقيقة 34 من ركلة جزاء عبر اللاعب راشد المطيري لصالح الساحل ، في حين جاء الرد عبر يوسف عامر بنفس الطريقة عند الدقيقة 53 ويختطف يوسف ناصر هدف الإنتصار في الوقت بدل الضائع عند الدقيقة الرابعة بعد التسعين.

الكويت في صدارة ترتيب الدوري

وبعد هذا الإنتصار وصل نادي الكويت للنقطة السادسة والعشرين في صدارة ترتيب دوري زين الكويتي ، في حين بقي نادي الساحل في ذيل الترتيب بتسع نقاط.

وإعتمد الساحل على الهجمات المرتدة مع تأمين الخط الدفاع ، وهو ما نجح فيه بشكل واضح في الفترة الأولى حيث تمكن من الحصول على ركلة جزاء بعد مراوغة مميزة من راشد المطيري ليسكنها شباك الحارس عبدالرحمن كميل.

فرص كثيرة مهدرة في الشوط الأول

في المقابل لم ينجح أصحاب الأرض في ترجمة الفرص الكثيرة التي لاحت للكويت في الشوط الأول، وسط تسرع وفردية في الأداء.

ومع الفردية في الأداء وتسرع اللاعبين ، لم يستطع نادي الكويت أن يترجم كم الفرص التي أتيحت له في الشوط الأول إلا أنه نجح في العودة بشكل واضح في الشوط الثاني مستغلا الفرص عبر ركلة جزاء ياسين عامري وليختطف يوسف ناصر نقاط اللقاء الثلاث عبر رأسية على يسار الحارس المجدلي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة