مدرب الظفرة يتحدث عن أهمية النقاط أمام إتحاد كلباء

Waleed8 فبراير 2023آخر تحديث :
مدرب الظفرة يتحدث عن أهمية النقاط أمام إتحاد كلباء

أشار المدير الفني لنادي الظفرة الإماراتي المدرب الصربي ألكسندر فيلسوفينتش في تصريحات صحفية له إلى صعوبة المهمة أمام نادي إتحاد كلباء ، وذلك في المباراة التي تندرج ضمن الجولة السادسة عشر من منافسات دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين.

وخلال المؤتمر الصحفي التقديمي الخاص باللقاء ، تحدث مدرب الظفرة عن أهمية المباريات المتبقية للفريق ، ملفتا إلى حاجة الظفرة إلى كل نقطة خلال المواجهات القادمة لضمان مواصلة البقاء في الدوري وتفادي النزول لدوري الدرجة الأولى الإماراتي.

وإمتدح فيلسوفينتش نادي إتحاد كلباء ، معتبرا أنه قدم أداءا جيدا خلال الفترة الماضية ، ومؤكدا على وجود لاعبين مميزين لدى الخصم ، كما شدد في نفس الوقت على ضرورة الخروج بنتيجة جيدة من هذه المواجهة المرتقبة.

كما تحدث المدير الفني الصربي عن إنتظاره لنتائج الفحص الطبي وذلك للتأكد من جاهزية كل اللاعبين ، مؤكدا إنتظاره الساعات القادمة من أجل تحديد التشكيلة التي سيدخل بها مواجهة إتحاد كلباء.

في سياق متصل ، تحدث المحترف الهولندي محمد رايحي في نفس المؤتمر الصحفي التقديمي الخاص بمباراة إتحاد كلباء عن أهمية اللقاء بالنسبة للاعبين ، مشيرا إلى أهمية النقاط مثلما كان الحال في المباراة أمام دبا الفجيرة ، مناشدا في نفس الوقت الجماهير للحضور بكثافة إلى ستاد حمدان بن زايد بمدينة زايد من أجل تحفيز اللاعبين للخروج بالنقاط الثلاث.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة