نتائج مباريات دوري الخليج العربي الاماراتي اليوم 19-12-2015 ، تعرف على نتائج لقاءات الدوري الاماراتي والأهداف وملخصات كاملة

khdaouria19 ديسمبر 2015آخر تحديث :
نتائج مباريات دوري الخليج العربي الاماراتي اليوم 19-12-2015 ، تعرف على نتائج لقاءات الدوري الاماراتي والأهداف وملخصات كاملة

نتائج مباريات دوري الخليج العربي الاماراتي اليوم 19-12-2015 ، تعرف على نتائج لقاءات الدوري الاماراتي والأهداف وملخصات كاملة حيث يستعرض موقع كورة ستايل للزوار الكرام المباريات التي دارت بتاريخ اليوم في الدوري الإماراتي.

المباراة الأولى : الوصل 3 دبا الفجيرة 0

تمكن نادي الوصل من تحقيق الفوز خارج الديار على ملعب نادي الفجيرة بثلاثة أهداف دون رد حيث سجل أولا كايو كانيدو كريا في الدقيقة 54 وأضاف ياسر سالم الهدف الثاني في الدقيقة 76 فيما إختتم فابيو دي ليما النتيجة بهدف ثالث في الدقيقة 89.

المباراة الثانية : الجزيرة 4 الإمارات 0

وحقق نادي الجزيرة فوزا مستحقا أمام الإمارات برباعية وسجل كل من تياغو نيفيز في الدقيقة 38 فيما أضاف علي مبخوت هدفا ثانيا في الدقيقة 50 وجاء الهدف الثالث في الدقيقة 72 فيما إختتم علي مبخوت مهرجان التهديف بالهدف الثاني في رصيده والرابع لناديه في الدقيقة 93.

المباراة الثالثة : النصر 5 الشعب 1

وعلى ملعب استاد آل مكتوم بنادي النصر تمكن نادي النصر من سحق الشعب بخماسية كاملة مقابل هدف وحيد وسجل     جوناثان بيترويبا لصالح النصر في الدقيقة الرابعة فيما أضاف نيلمار دا سيلفا الهدف الثاني في الدقيقة التاسعة وذلل ميشيل لاورنت النتيجة للشعب في الدقيقة 30 إلا أن نيلمار عاد ليسجل الهدف الثالث في الدقيقة 43.

وفي الشوط الثاني سجل فهد سبيل هدفا في مرماه في الدقيقة 56 ليضيف نيلمار الهدف الخامس لفريقه والثالث له في الدقيقة 79 ويختتم المهرجان التهديفي.

المباراة الرابعة : الوحدة 1 الشارقة 0

وعلى استاد آل نهيان بنادي الوحدة حقق نادي الوحدة فوزا ثمينا على الشارقة بهدف وحيد جاء مع بداية الشوط الأول عند الدقيقة 11 عبر اللاعب الأرجنتيني صاحب الـ 30 سنة سبيستيان تيجالي لتنتهي به النتيجة النهائية للقاء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة