آخر اخبار الأهلي السعودي اليوم : مجلس الادارة يقرر إجراء مباراة ودية أمام العين الاماراتي

الأربعاء 16 ديسمبر 2015
أخر تحديث : الأربعاء 16 ديسمبر 2015 - 3:11 مساءً
آخر اخبار الأهلي السعودي اليوم : مجلس الادارة يقرر إجراء مباراة ودية أمام العين الاماراتي

صرح اليوم الأربعاء الموافق لـ 16 ديسمبر/كانون الأول الاطار الفني لفريق الأهلي السعودي لكرة القدم لوسائل الاعلام السعودية، أنه تقرر إجراء مباراة ودية أمام فريق العين الاماراتي خلال المران التحضيري المقرر إقامته بمدينة العين الإماراتية خلال فترة توقف دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين إثر نهاية منافسات الدور الأول من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم والمتبقي منه جولتين.

والجدير بالذكر أن مران فريق الأهلي السعودي لكرة القدم سوف ينطلق يوم 7 جانفي/يناير المقبل بمدينة العين الاماراتية وينتهي يوم 16 جانفي/يناير المقبل ويستمر هذا المران لمدة 9 أيام فقط، كما سيخوض فريق الأهلي السعودي لكرة القدم مقابلتين وديتين الأولي أمام فريق العين الاماراتي والثانية يجرى التنسيق لها من طرف إدارة الكرة لفريق الأهلي السعودي لكرة القدم، كما سيجري مباراة ودية ثالثة عند العودة إلى مدينة جدة على ملعبه.

مع الإشارة أن الاطار الطبي لفريق الأهلي السعودي لكرة القدم يبذل كل ما في وسعه لتحضير اللاعبين المصابين وهم مصطفى بصاص ووليد باخشوين ومحمد عبد الشافي، لإلحاقهم للمشاركة في المباراة التي ستجمع فريق الأهلي السعودي لكرة القدم بنظيره فريق الفتح السعودي لكرة القدم يوم الأحد الموافق لـ 20 ديسمبر/كانون الأول ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم، بعد أن تغيبوا في المباراة الفارطة أمام فريق الرائد السعودي لكرة القدم.

حيث يحتل فريق الأهلي السعودي لكرة القدم المركز الثاني في سلم ترتيب السعودي للمحترفين لكرة القدم وبفارق الأهداف عن المتصدر الهلال السعودي لكرة القدم برصيد 27 نقطة ولديه في رصيده ثمانية انتصارات وثلاث تعادلات، في حين يحتل فريق الفتح المركز السابع في جدول ترتيب دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم برصيد 16 نقطة ولديه في رصيده أربعة انتصارات وأربعة تعادلات وثلاث هزائم.

وأشار المدير الفني لفريق الأهلي السعودي لكرة القدم السويسري غروس، بأنه قام بتغيير طريقة اللعب في المباراة الفارطة امام فريق الرائد السعودي لكرة القدم واقحام مهاجمين اثنين في هذه المباراة جعل الفريق يفقد سيطرته الكاملة على المباراة خاصة في الشوط الأول، لكن تدارك هذا الخطأ خلال الشوط الثاني عند قيامه ببعض التغييرات، لكن رغم غياب ثلاثة عناصر هامة في الفريق فإن المعوض كان جاهزا أمام فريق الرائد السعودي لكرة القدم، مشيرا أن طريقة اللعب بمهاجمين تقتضي من لاعبي الجناح القيام بمردود أكبر.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كورة ستايل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.