كأس الخليج العربي : قمة الأهلي والوصل تنتهي على نتيجة التعادل السلبي

سمير الشنيتي13 نوفمبر 2015آخر تحديث :
كأس الخليج العربي : قمة الأهلي والوصل تنتهي على نتيجة التعادل السلبي

إنتهت المقابلة التي جمعت نادي الأهلي الإماراتي بضيفه نادي الوصل على نتيجة التعادل السلبي وذلك خلال القمة التي جمعتهما اليوم الجمعة في إطار المرحلة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى لمسابقة كأس الخليج العربي لكرة القدم.

ولم يوفق الناديان في إستغلال كافة الفرص المتاحة إذ شهد اللقاء عدة هجومات منظمة وهجمات عكسية كاد ينتهي بعضها بتحقيق أهداف وبالتالي إنتصار أحد الفريقين خاصة وأن هذا اللقاء مهم للغاية لكلا الناديبن بما أنه يحمل في طياته صراع الزعامة على هذه المجموعة من بطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم.

وقد وقفت خطوط دفاع كلا الناديين كسد منيع من هجمات الفريق الآخر وأنقذت شباك المرمى من أهداف محققة وبهذا يكون المدافعين في كلتا التشكيلتين قد قاما بالواجب على أكمل وجه.

وتجدر الإشارة أن بنتيجة التعادل السلبي هذا زاد رصيد فريق الأهلي من النقاط لمستوى الثمان نقاط محتلا المرتبة الأولى في صدارة المجموعة الأولى شأنه شأن ضيفه فريق الوصل الذي إحتل المرتبة الثانية بنفس رصيد مضيفه الأهلي من النقاط إلا أن فارق الأهداف قد خدم مصلحة هذا الفريق الأخير.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة