آخر اخبار تشيلسي اليوم : جوزيه مورينيو مسرور بمردود اللاعبين في مباراة الأمس أمام فريق بورتو

صابر10 ديسمبر 2015آخر تحديث :
آخر اخبار تشيلسي اليوم : جوزيه مورينيو مسرور بمردود اللاعبين في مباراة الأمس أمام فريق بورتو

 

صرح اليوم الموافق لـ 10 ديسمبر/كانون الأول المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو ومدرب فريق تشيلسي الانجليزي، بأنه مسرور بالمردود الذي قدموه اللاعبين في مباراة يوم أمس الاربعاء التي جمعت فريق البلوز بنظيره فريق بورتو الفرنسي والتي انتهت بفوز فريق تشيلسي الانجليزي بنتيجة هدفين دون رد في الجولة الختامية لدور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا، والترشح إلى الدور السادس عشر من دوري أبطال أوروبا.

وأفاد  المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو ومدرب فريق تشيلسي الانجليزي خلال الندوة الصحفية عقب انتهاء المباراة، بأن اللاعبون قامو بما طلب منهم وهو تحقيق الفوز في هذه المباراة والتأهل في صدارة المجموعة السابعة إلى الدور الثمن النهائي، وأن خطوط فريق البلوز كانت متماسكة وسجل الفريق منذ الدقائق الأولى لمسك زمام الأمور،خاصة أن التعادل في هذه المباراة كان يكفي للتأهل إلى الدور السادس عشر من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وأشار المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو ومدرب فريق تشيلسي الانجليزي، بأن الحظ في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم لم يحالف الفريق منذ بداية الموسم، وأن التأهل إلى الدور الثمن النهائي في مسابقة  دوري أبطال أوروبا سوف تعطي شحنة معنوية للاعبين والفريق ككل، وأن هذا الفوز سوف يكون مطلع خير على فريق البلوز لتصحيح المسار وتدارك الأخطاء.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة