آخر اخبار روما اليوم : روما يريد تحقيق النصر أمام فريق باتي بوريسوف البيلاروسي

صابر9 ديسمبر 2015آخر تحديث :
آخر اخبار روما اليوم : روما يريد تحقيق النصر أمام فريق باتي بوريسوف البيلاروسي

قام اليوم الموافق لـ 9 ديسمبر/كانون الأول فريق روما الايطالي بحصة تدريبية تحضيرا لمباراة اليوم الأربعاء التي ستجمع فريق روما الايطالي بمضيفه فريق باتي بوريسوف البيلاروسي ضمن المجموعة الخامسة لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وتجدر الاشارة أن فريق روما الايطالي يريد تحقيق نتيجة التعادل لضمان بطاقة التأهل إلى الدور الـسادس عشر شريطة أن لايفوز فريق باير ليفركوزن الالماني على مضيفه فريق برشلونة الاسباني.

وأكد المدير الفني الفرنسي لفريق روما الايطالي رودي غارسيا على حضور الجماهير بأعداد كبيرة ومساندة الفريق حتى نهاية المباراة، وتفادي النزاعات خاصة مع مقاطعة بعض الجماهير لعديد المباريات بسبب الاجراءات الأمنية المشددة.

مع الاشارة أن المدير الفني الفرنسي لفريق روما الايطالي رودي غارسيا، في حاجة ملحة لتعافي اللاعب جيرفينو من الإصابة التي تعرض لها مؤخرا وتعزيز الخط الهجومي في ضل غياب اللاعب المصري محمد صلاح.

وأفاد المدير الفني الفرنسي لفريق روما الايطالي رودي غارسيا لوسائل الاعلام الايطالية، يجب على فريق روما تحقيق الفوز في هذه المباراة وتكاتف جهود الجميع لتحقيق ثلاث نقاط هامة لضمان بطاقة التأهل إلى الدور السادس عشر من مسابقة دوري أبطال أوروبا، وأنه لا خيار لنا إلا الفوز بهذه المباراة الهامة، دون النظر إلى نتيجة المباراة التي ستجمع فريق باير ليفركوزن الالماني على مضيفه فريق برشلونة الاسباني.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة