المغرب ينتصر على غينيا الإستوائية رغم النقص العددي

عماد التهامي13 نوفمبر 2015آخر تحديث :
المغرب ينتصر على غينيا الإستوائية رغم النقص العددي

شارف المتتخب المغربي لكرة القدم على الترشح للمرحلة الثالثة والأخيرة من تصفيات القارة الإفريقية المؤهلة لمونديال روسيا 2018 وذلك بعر إنتصاره الثمين والمستحق على ضيفه المنتخب الغيني بنتيجة 2-0 وذلك في إطار المرحلة من الثانية التصفيات أمس الخميس.

وقد سجل الهدف الأول للمنتخب المغربي يوسف العربي في الدقيقة 30 قبل أن يكمل المغاربة اللقاء بعشرة لاعبين وذلك بعد طرد عادل كروشي في الدقيقة ال47 بعد تدخله العنيف مع أحد عناصر غينيا الإستوائية.

ورغم التفوق العددي لغينيا الإستوائية حافظ أسود الأطلس على نتيجة ليتم تدعيمها عن طريق المعوض ياسين بامبو في الدقيقة 66 عندما سجل الهدف الثاني ليصبح المغرب بفضل هذه النتيجة على مشارف التأهل إلى المرحلة الأخيرة من هذه التصفيات إذ يكفيه تعادل أو هزيمة بفارق هدف خلال لقاء الإياب الذي سيقام يوم الأحد بغينيا الإستوائية يوم الأحد القادم.

وفي الجهة المقابلة باتت مهمة المنتخب الغيني الإستوائي صاحب المرتبة الرابعة في كأس أمم إفريقيا الأخيرة التي نظمها صعبة للغاية بما أنه يجب عليه الفوز بنتيجة 3-0 كأقل شيء لمواصلة مشوار تصفيات المونديال وتجنب إنسحاب مبكر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة