مدرب نادي الشارقة يشيد بآداء هجوم فريقه ويأمل بالوصول للمربع الذهبي في الكأس

khdaouria11 نوفمبر 2015آخر تحديث : منذ 7 سنوات
khdaouria
كورة اماراتية
مدرب نادي الشارقة يشيد بآداء هجوم فريقه ويأمل بالوصول للمربع الذهبي في الكأس

قال المدير الفني البرازيلي لنادي الشارقة الإماراتي لكرة القدم بوناميجو أن الفريق له فرصة ممتازة من أجل التواجد في المربع الذهبي لمسابقة كأس الخليج العربي الإماراتي لكرة القدم في هذا الموسم.

وفي معرض حديثه عن المباريات القادمة في الكأس بعد التعادل في مباراة اليوم بأربعة أهداف لمثلها أمام نادي الجزيرة ، قال المدرب أن حصد 6 نقاط في المواجهة أمام كل من الفجيرة ثم العين ستجعل الشارقة في الدور قبل النهائي من المسابقة.

وذكر بوناميجو أن المرتبة الثالثة في المجموعة برصيد 5 نقاط جاء بعد الرغبة الواضحة التي كانت تحدو اللاعبين من أجل تحقيق الفوز في المباراة رغم التقلبات العديدة فيها.

وشدد المدير الفني على أن الفريق لعب بشكل جيد في أوقات كما لعب بشكل سيئ في أوقات أخرى وهو ما تجسد في قبول شباكه لثلاثة أهداف في وقت وجيز.

وأشاد بوناميجو بالمستوى الذي ظهر به هجوم الفريق ولكنه أبدى في نفس الوقت قلقه من دفاع النادي الذي لم يكن حاضرا بالشكل المطلوب في كامل ردهات المباراة بتلقيه لأربعة أهداف كاملة ولكنه أكد في الوقت نفسه على رغبة الفريق الخصم في تحقيق الفوز نظرا للوضع السيئ له في المجموعة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة