من سيتحصل على جائزة أفضل لاعب آسيوي : عموري، أحمد خليل ، تشينغ تشي

صابر18 نوفمبر 2015آخر تحديث :
من سيتحصل على جائزة أفضل لاعب آسيوي : عموري، أحمد خليل ، تشينغ تشي

انظم لاعب نادي العين الاماراتي عمر عبدالرحمن احمد الراقي العمودى ولاعب نادي الأهلي الاماراتي أحمد خليل سبيت مبارك الجنيبي، إلى قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب كرة قدم آسيوي لسنة 2015.

كما صرح اليوم الأربعاء الموافق لـ 18 نوفمبر/تشرين الثاني الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، على القائمة المختصرة للمرشحين لجائزة أفضل لاعب قرة قدم آسيوي لسنة 2015، والتي ضمت أيضا قائد منتخب الصين تشينغ تشي الفائز بهذه الجائزة سنة 2013.

كما صرح الاتحاد الآسيوي بأنه سيقيم حفلا للإعلان عن الفائزين بهذه الجائزة لسنة 2015 في الهند يوم 29 نوفمبر/تشرين الثاني.

وتجدر الاشارة أن اللاعب عموري صانع ألعاب نادي العين ومهاجم نادي الأهلي أحمد خليل، قد ساهم في حصول منتخب الامارات على المركز الثالث في كأس آسيا خلال العام الحالي، كما ساهم خليل في بلوغ نهائي دوري أبطال ىسيا لأول مرة.

وفي هذا السياق سيجري خليل لاعب الأهلي مع الصيني تشينغ لاعب فريق قوانغتشو إيفرغراند، مباراة الاياب لنهائي دوري الأبطال، التي انتهت مباراة الذهاب بالتعادل بنتيجة 0-0.

وأن الحفل الذي سينظمه الاتحاد الاسيوي سيقع فيه إختيار أيضا أفضل لاعبة وأفضل مدرب وأفضل منتخب وأفضل اتحاد وطني خلال سنة 2015.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة