خوان بيتزي يتحدث عن صعوبة مواجهة الوصل ودبا الفجيرة

Waleed9 فبراير 2023آخر تحديث :
خوان بيتزي يتحدث عن صعوبة مواجهة الوصل ودبا الفجيرة

تحدث المدير الفني الأرجنتيني لنادي الوصل الإماراتي خوان بيتزي عن رغبته في الفوز في المباراة القادمة أمام نادي دبا الفجيرة بعد غد السبت 11 فبراير ، وذلك في إطار الجولة السادسة عشر من منافسات دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين.

وخلال المؤتمر الصحفي التقديمي الخاص باللقاء ، ذكر بيتزي أنه يحترم الخصم ولكن الهدف هو نقاط المباراة الثلاث من أجل مواصلة المنافسة على الوصول لصدارة ترتيب الدوري الإماراتي لكرة القدم.

مباراة الذهاب إنتهت بالتعادل

وإستذكر بيتزي مباراة الذهاب بين الفريقين في الدور الأول والتي حسمها التعادل ، وهو الأمر الذي يوضح مدى صعوبة اللقاء والأهمية التي تكتسيها لكل من الوصل ودبا الفجيرة على حد السواء حسب المدرب.

في نفس السياق ، ذكر لاعب الوصل توماس شانكالاي أن الفريق حضر بشكل جيد لهذه المباراة ، مشددا على أهمية التركيز أمام الخصم من أجل تحقيق الهدف الذي سيذهب من أجله الفريق وهو الإنتصار ولا شيئ غيره.

الإنتصار يساهم في المنافسة على المقدمة

وأضاف اللاعب أن تحقيق النقاط الثلاث سيساهم بشكل كبير في المحافظة على المنافسة على البقاء في مقدمة الترتيب ، خصوصا وأن المنافسين يسعون جاهدين لعدم ضياع أي نقطة في هذه الفترة ولهذا السبب تكتسي المباراة أهمية كبيرة.

وللإشارة ، فإن الفريق يحتل المركز الرابع في ترتيب الدوري الإماراتي برصيد 29 نقطة من ثمانية إنتصارات وخمس تعادلات وهزيمتين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة