القنوات الناقلة لمباراة العين والامارات اليوم وموعد توقيت مقابلة الزعيم العيناوي في الدوري والترددات المجانية والمعلقين

khdaouria25 ديسمبر 2015آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة العين والامارات اليوم وموعد توقيت مقابلة الزعيم العيناوي في الدوري والترددات المجانية والمعلقين

القنوات الناقلة لمباراة العين والامارات اليوم وموعد توقيت مقابلة الزعيم العيناوي في الدوري والترددات المجانية والمعلقين حيث سيلعب نادي العين خارج القواعد مباراة مهمة أمام الإمارات على ملعب نادي الامارات وعدد مقاعده العامة 5000 متفرج ويقع في رأس الخيمة – الإمارات في إطار مباراة الأسبوع 13 من  دوري الخليج العربي الاماراتي 2015/2016 لكرة القدم.

وبخصوص ميعاد مباراة العين والامارات فيمثل فرصة للفريقين للتقدم في ترتيب الدوري حيث يحتل ” الزعيم ” المركز الأول برصيد 31 نقطة فيما يحتل ” الأخضر ” المركز 11 برصيد 13 نقاط.

أما توقيت مباراة العين والامارات يوم الجمعة 25 ديسمبر 2015 فسيكون الساعة الواحدة إلا الربع ظهرا بالتوقيت العالمي (12.45) وبخصوص المتابعين في كل من السعودية واليمن وسوريا والكويت وفلسطين والعراق والأردن والبحرين والسودان سيكون الساعة الرابعة إلا الربع عصرا (15.45).

وبالنسبة للمتابعين من دولة الإمارات العربية المتحدة وعُمان فالتوقيت هو الخامسة إلا الربع مساءا (16.45) ويمكن للإخوة المتابعين من دولتي ليبيا ومصر المتابعة على الساعة الثالثة إلا الربع عصرا (14.45).

وبخصوص بلدان المغرب العربي فإن وقت مباراة العين والامارات هو الثانية إلا الربع ظهرا (13.45) بالنسبة للقاطنين في الجزائر وتونس والساعة منتصف النهار إلا الربع (11.45) بالنسبة للموجودين في المغرب الأقصى.

ويمكن متابعة مباراة العين والامارات عبر قناة ” أبو ظبي الرياضي 3 اتش دي ” بتعليق المعلق المتألق محمد الشامسي وسيعمل موقع كووورة ستايل على مد الزوار الكرام بجديد القنوات الناقلة والترددات مع الأقمار الصناعية لمباراة العين والامارات المهمة في الدوري الإماراتي :

ترددات قناة ” أبوظبي الرياضية 3 ” :

أبوظبي الرياضية HD 3

Nilesat 101/102    7 غربا    12092    عمودي    27500    5/6    إرديتو 2

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة