آخر اخبار الهلال السعودي لكرة القدم : مجلس إدارة فريق العين ترفض إعارة لاعب الوسط عموري

صابر17 ديسمبر 2015آخر تحديث :
آخر اخبار الهلال السعودي لكرة القدم : مجلس إدارة فريق العين ترفض إعارة لاعب الوسط عموري

أفادت مساء اليوم الموافق لـ 16 ديسمبر/كانون الأول مصادر مقربة من مجلس إدارة فريق العين الاماراتي، أن مجلس إدارة فريق العين الاماراتي رفض العرض الذي قدمه فريق الهلال السعودي لكرة القدم لإستعارة نجم فريق العين الاماراتي ولاعب الوسط عمر عبد الرحمن والملقب بعموري لمدة ستة أشهر.

وقد اجتمع مجلس إدارة فريق العين الاماراتي بقيادة رئيس الفريق الشيخ عبد الله بن محمد بن خالد للنقاش حول العرض الذي وصلهم من فريق الهلال السعودي لكرة القدم لإستعارة لاعب الوسط عمر عبد الرحمن والملقب بعموري، حيث تم الاتفاق على رفض عرض فريق الهلال السعودي لكرة القدم لضم اللاعب عموري والاستفادة بخدماته لمدة ستة أشهر.

وتجدر الإشارة أن وسط ميدان فريق العين الاماراتي عمر عبد الرحمن والملقب بعموري قد لاعب بفريق براعم الهلال السعودي لكرة القدم عندما كان يتواجد وهو صغير مع عائلته بمدينة الرياض السعودية سنة 2000 ليصعد بعد ذلك إلى فريق الناشئين حتى عام 2005، ليغادر بعد ذلك نحو الامارات حيث لعب مع فريق العين الاماراتي لكرة القدم  منذ ذلك الوقت حتى هذه اللحظة.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة