إسماعيل محمد : الإنتصار العريض للمنتخب الإماراتي يعيد ثقة الجماهير

راكان المالكي13 نوفمبر 2015آخر تحديث :
إسماعيل محمد : الإنتصار العريض للمنتخب الإماراتي يعيد ثقة الجماهير

صرح لاعبا المنتخب الإماراتي لكرة القدم داوود علي وإسماعيل محمد أن الإنتصار الكبير الذي حققه عيال زايد على منتخب تيمور الشرقية بنتيجة ثمانية أهداف لصفر يوم الخميس أتى لكي يعيد ثقة الجماهير في المنتخب الإماراتي.

وتابع اللاعبان إثر المباراة التي دارت في إطار التصفيات الشتركة المؤهلة بلبطولة أمم آسيا 2019 ومونديال روسيا 2018 أن حضور الأحباء المكثف كان له تأثير كبير في الخروج بهذه النتيجة العريضة مشيرين لأن المنتخب حاليا يفكر في المواجهة القادمة أمام المنتخب الماليزي للرجوع بالعلامة الكاملة.

وقال مدافع الإمارات إيماعيل محمد أن الأحباء قاموا بمساندة الفريق بقوة في لقاء يوم أمس معتبرا اللقاء نقطة الإنطلاق في طريق الإنتصارات مؤكدا على أن الفريق قد إستعاد ثقة الجمهور بعد الفترة السابقة التي لم خلالها تقديم المستوى المطلوب من اللاعبين واعدا إياهم بذل جهد أكبر والترشح.

وواصل إسماعيل حديثه بأن المواجهة القادمة ستكون بمثابة لقاء دور نهائي يرفع فيها شعار النصر ولا شيء غير النصر مؤكدا على أن حظوظ عيال زايد في الترشح مازلت قائمة واعدا الجماهير بمواصلة المردود الطيب.

وختم إسماعيل محمد تصريحاته بالقول أن الإهتمام منصب في الوقت الحالي على مباراة تيمور الشرقية مبديا خشيته من العوامل المناخية هناك خاصة وأن الرطوبة تكون درجة عالية ومختلف عن ما هو موجود في الإمارات مشددا على أنهم سيبذلون الجهد الكافي قبل المباراة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة