عودة مهاجم فريق الجيش القطري عبد الرازق حمد الله

صابر24 نوفمبر 2015آخر تحديث :
عودة مهاجم فريق الجيش القطري عبد الرازق حمد الله

صرح اليوم الموافق لـ 24 نوفمبر/تشرين الثاني الجهاز الطبي لفريق الجيش القطري، عودة المهاجم المغربي عبد الرازق حمد الله لصفوف الفريق في مباراة القمة أمام فريق الريان المقررة اجراؤها يوم السبت الموافق لـ 28 نوفمبر/تشرين الثاني ضمن منافسات الجولة العاشرة من دوري نجوم قطر.

وتجدر الاشارة أن اللاعب المغربي عبد الرازق حمد الله قد تغيب لمدة أسبوعين عن الميادين ولم يشارك في المبارتين التي خاضها فريقه مع فريق مسيمير والعربي ضمن منافسات الجولة الثامنة والتاسعة.

وفي نفس السياق فإن المدير الفني لفريق الجيش القطري صبري لموشي يعول على خدمات اللاعب المغربي حمد الله، بعد أن قدم هذا اللاعب الشاب مردود طيب مع فريق الجيش القطري خلال المباريات الأولى من الدوري القطري لكرة القدم هذا الموسم.

والجدير بالذكر أن المدير الفني الفرنسي صبري لموشي، سعيد بعودة مهاجم الفريق حمد الله لتنشيط الخط الهجومي لفريق الجيش القطري، خاصة أمام المباراة الهامة التي سيجريها فريقه أمام فريق الريان متصدر الدوري القطري لكرة القدم، خصوصا وأن المنافس الشرس لفريق الريان هو فريق الجيش القطري الذي يحتل المركز الثاني بفارق أربعة نقاط عن صاحب الصدارة فريق الريان، وأن الفوز في هذه المباراة الهامة سيقلص فارق النقاط إلى نقطة واحدة.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة