كوزمين : سنبني من هزبمة الأمس فريقا عتيدا !

khdaouria22 نوفمبر 2015آخر تحديث :
كوزمين : سنبني من هزبمة الأمس فريقا عتيدا !

لا يعتبر المدير الفني الروماني لفريق الأهلي الإماراتي كوزمين أولاريو، أن خسارة الدور النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا تعتبر نهاية العالم وذلك لأنه يطمح لأن تكون نقطة البداية في مرحلة البناء والتطوير للفترة القادمة.

وقد وصل فريق الأهلي إلى الدور النهائي من البطولة الآسيوية الغالية ليتعادل في ذهاب هذا الدور في الإمارات سلبيا لينقاد لهزيمة في ما بعد بنتيجة 1-0 في إياب الدور النهائي أمس السبت أمام فريق غوانغزو إيفرغراند الصيني في مباراة الإياب ليفشل في تحقيق إنجاز فريق العين الإماراتي سنة 2003.

وفي تصريحات قدمها لوسائل الإعلام، قال أولاريو أنه يجب أن يتم تلافي النقائص وإيجاد حلول ناجعة للعمل عليها في المدة القادمة معتبرا ذلك ليست بنهاية العالم وإنما نقطة البداية لفريق يضم في صفوفه لاعبين شبان وممتازين يمثلون حجر أساس لفريق عتيد.

وشدد المدير الفني السابق للعين أن فريقه قد تأخر بإقصاء سالمين في الشوط الثاني رافضا الحديث على قرار اللقاء.

وتابع المدرب الروماني حديثه بأن أبنائه قد لعبوا بطريقتهم المعهودة إلا أن العديد من العوامل لم تخدمهم مثل الهدف الذي سجله الفريق الصيني وكذلك إقصاء المدافع سالمين مشيرا إلا أن ناديه حاول تعديل النتيجة رغم النقص العددي وذلك بإقحام بعض العناصر ذات الطابع الهجومي وذلك لتنشيط خط الهجوم مذكرا أنه لم يشاهد العملية التي أقصي سالمين من أجلها.

وتجدر الإشارة أن فريق الأهلي الإماراتي قد نجح لأول مرة في الترشح من دور المجموعات ليهزم فرق العين الإماراتي ونفط طهران الإيراني والهلال السعودي لينهزم غي الدور النهائي أمام فريق غوانغزو إيفرغراند الصيني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة