زياد الجبالي يعوض أيمن المثلوثي في مباراة ذهاب كأس الكنفدرالية الأفريقية

صابر21 نوفمبر 2015آخر تحديث :
زياد الجبالي يعوض أيمن المثلوثي في مباراة ذهاب كأس الكنفدرالية الأفريقية

صرح صباح اليوم الموافق لـ 21 نوفمبر/تشرين الثاني الاطار الطبي لفريق النجم الساحلي التونسي، أن الحارس المرمى أيمن المثلوثي والملقب بالبلبولي لن يشارك اليوم السبت في مباراة التي سيواجه فيها فريقه فريق اورلاندوس بيراتس الجنوب الإفريقي في مدينة جوهانزبرغ، في إطار مباراة ذهاب نهائي كأس الكنفيدرالية الأفريقية نتيجة الاصابة التي تعرض لها.

وقد تعرض حارس مرمى المنتخب التونسي أيمن المثلوثي لإصابة يوم الثلاثاء الفارط خلال مباراة دولية جمعت منتخب النسور بمنتخب موريتانيا في إطارالصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا، مما جعلته يغادر أرضية الملعب في الدقيقة 27 ليعوضه حارس مرمى النادي الصفاقسي رامي الجريدي.

وتجدر الاشارة أن الاطار الطبي لفريق النجم الساحلي قرر اصطحابه في رحلة جوهانزبرغ، لأن الاصابة التي تعرض لها لم تكن خطيرة.

كما أكد المدير الفني لفريق النجم فوزي البنزرتي خلال تصريحاته الخيرة، أنه تاكد أن اللاعب أيمن المثلوثي لن يكون جاهز لهذه المباراة الحاسمة، مما جعله يعول على الحارس الثاني لفريق النجم الساحلي زياد الجبالي.

كما أفاد المدير الفني لفريق النجم الساحلي فوزي البنزرتي أن التشكيلة الأساسية التي ستخوض المباراة أمام فريق اورلاندو هي التالية: زياد الجبالي، حمدي النقاز، غازي عبد الرزاق، عمار الجمل، زياد بوغطاس، فرانك كوم، أمين بن عمر، حمزة لحمر، عليّة البريقي، إيهاب المساكني، وبغداد بونجاح .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة