تذاكر مباراة ديربي جدة بين الاتحاد والأهلي بدأت تنفذ

صابر21 نوفمبر 2015آخر تحديث :
تذاكر مباراة ديربي جدة بين الاتحاد والأهلي بدأت تنفذ

صرح صباح اليوم الموافق لـ 21 نوفمبر/تشرين الثاني موقع مكاني منصة البيع الالكتروني لتذاكر المقابلات عبر شبكة الانترنت، أن تذاكر مباراة القمة  “ديربي جدة” بدأت تنفذ التي ستجمع فريق الاتحاد السعودي بفريق الأهلي السعودي يوم الأحد الموافق لـ 22 نوفمبر/تشرين الثاني ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

كما أشار موقع مكاني منصة البيع الالكتروني لتذاكر المباريات أن العدد المتبقي من التذاكر هو 7952 من المعدل الاجمالي للتذاكر الذي بلغ 52746 ليتم بيع 44794 تذكرة حتى الأن.

وأفاد الموقع أيضا بأن عدد تذاكر مبارة الديربي بين فريق الاتحاد السعودي وفريق الأهلي السعودي التي تم توزيعها على الإدارتين و الرابطتين و الإدارة الأمنية بلغ مايقرب عدد 7146 تذكرة، مما يبين أن العدد الجملي للتذاكر هو 59892 لمبارة الديربي.

وتجدر الاشارة أن عملية بيع التذاكر إلكترونيا عبر موقع مكاني منصة البيع الالكتروني ما زالت متواصلة حتى اليوم السبت، لبيع التذاكر المتبقية يوم غد الأحد بملعب الجوهرة المشعة بجدة الذي سيتضيف المبارة المرتقبة بين الفريقين في مباراة القمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة