جو هارت يحذر مانشستر سيتي من مدرب ليفربول يورغن كلوب

صابر21 نوفمبر 2015آخر تحديث :
جو هارت يحذر مانشستر سيتي من مدرب ليفربول يورغن كلوب

صرح اليوم الموافق لـ 21 نوفمبر/تشرين الثاني الحارس الانجليزي لفريق مانشستر سيتي جو هارت لوسائل الاعلام، بأنه يحذر زملائه في سيتي من خطورة فريق ليفربول الانجليزي بقيادة المدرب الالماني يورغن كلوب، وذلك في لقاء اليوم السبت بين فريق مانشستر سيتي ونظيره فريق ليفربول بملعب مانشستر سيتي “الاتحاد” ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

كما أفاد حارس المرمى جو هارت للصحيفة الانجليزية ميرو، أنه سيواجه اليوم بملعب الاتحاد فريق قوي يقوده ممرنا عظيما، وأن هذه المقابلة ليست الأصعب ضمن منافسات الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، وأن فريقه أيضا يمتلك العديد من اللاعبين الشبان، وأن هذه المباراة ستكون المباراة التي سيخوضها المدربين والمراهنة على فوز كل من فريقهم.

ويشير حارس المرمى جو هارت أن المدرب يورغن كلوب تفوق علينا في مباراة التي جمعت فريق مانشستر سيتي بفريق بوروسيا دورتموند، بسبب خبرة وحنكة هذا المدرب.

وجدير بالذكر أن فريق بوروسيا دورتموند الالماني تأهل إلى الدور الثمن النهائي من منافسات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم سنة 2012 بعد فوزه على المواطنين بقيادة المدرب الفني كلوب، الذي عوض المدرب الايرلندي بريندان رودجرز في تولي مهمة تدريب فريق ليفربول نتيجة أزمة النتائج التي حققها الفريق في الدوري الالماني لكرة القدم البريميرليج.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة