نادي الأهلي المصري يستجيب لطلب البدري بعدم إشراك جمعة ضد سيراميكا كليوبترا

راكان المالكي11 نوفمبر 2015آخر تحديث :
نادي الأهلي المصري يستجيب لطلب البدري بعدم إشراك جمعة ضد سيراميكا كليوبترا

بعد أن وجه المدير الفني للمنتخب المصري الأولمبي حسام البدري طلبا لمدرب نادي الأهلي المصري بإعفاء لاعب خط الوسط صالح جمعة من المشاركة في مباراة يوم غد الخميس لنادي الأهلي أمام نادي سيراميكا كليوبترا ، قام الجهاز الفني لنادي ” القلعة الحمراء ” بالإستجابة لهذا الطلب.

ولم يكن جمعة حاضرا مع نادي الأهلي خلال حصة التمرينات وذلك لشعوره بآلام على مستوى صابونة الركبة وذلك بتوصية من الجهاز الطبي للفريق بعد أن كان مقررا أن يكون حاضرا في مباراة الخميس في مواجهة نادي سيراميكا وديا.

وقام مدرب المنتخب الأولمبي المصري حسام البدري بإجراء إتصالات مع المسؤولين في نادي الأهلي من أجل عدم إشراك جمعة في المقابلة الودية تفاديا لأي مضاعفات ممكنة للإصابة.

ومن المنتظر ، أن يكون جمعة حاضرا مع منتخب بلاده خلال التحضيرات لمسابقة كأسم أمم أفريقيا في السنغال للاعبين تحت 23 سنة في المعسكر المغلق الذي سيبدأ بعد غد.

وسيعمل موقع كورة ستايل على مد محبي نادي الأهلي المصري بجديد أخبار الفريق وكذلك أي جديد في ما يخص إصابة اللاعب صالح جمعة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة