الديربي السعودي بين الأهلي والاتحاد بعيون شرطة جدة

صابر20 نوفمبر 2015آخر تحديث :
الديربي السعودي بين الأهلي والاتحاد بعيون شرطة جدة

صرحت اليوم الموافق لـ 20 نوفمبر/تشرين الثاني لوسائل الاعلام شرطة جدة، بأنها على أتم الاستعدادات لتأمين الديربي بين فريق الأهلي السعودي وغريمه التقليدي فريق الاتحاد السعودي يوم الأحد المقبل الموافق لـ 22 نوفمبر/تشرين الثاني بملعب الجوهرة المشعة.

كما سيحتضن ستاد الجوهرة المشعة بمدينة جدة مباراة القمة بين الأهلي والاتحاد يوم الأحد المقبل ضمن منافسات المرحلة الثامنة من دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين.

وتجدر الاشارة أن شرطة جدة أكدت من خلال أحد المسؤولين الأمنيين بأنها ستقوم بتأمين مباراة الديربي وأنه من مهامهم تنظيم مثل هذه المباريات الهامة وتأمينها.

كما أفادت شرطة جدة لوسائل الاعلام خاصة في التصريح التلفزيوني، بأنها وضعة في مباراة الديربي بين الأهلي والاتحاد خطة أمنية شاملة لتأمين هذه المباراة.

ويحتل فريق الأهلي السعودي المركز الثاني من الدوري السعودي الممتاز لكرة القدم برصيد أربعة عشر نقطة من أصل ستة مباريات ولديه في رصيده خمس انتصارات وهزيمة، في حين يحتل فريق الاتحاد السعودي المركز الثالث برصيد ثلاثة عشر نقطة من أصل ستة مباريات ولديه في رصيده أربعة انتصارات وهزيمة وتعادل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة