تعرف على التشكيلة الأساسية والإحتياطية وقائمة المستبعدين لمصر أمام الكاميرون

khdaouria19 نوفمبر 2015آخر تحديث :
تعرف على التشكيلة الأساسية والإحتياطية وقائمة المستبعدين لمصر أمام الكاميرون

قام المدير الفني للمنتخب المصري الأولمبي لكرة القدم حسام البدري بإستبعاء خمسة عناصر من تشكيلة مباراة مصر والكاميرون التي ستدور في شرم الشيخ وتحديدا في ملعب المدينة الشبابيبة.

وسيكون كل من ثنائي نادي الزمالك مصطفى فتحي ومحمود كهربا غائبين بداعي الإصابة وكذلك الإجهاد بالإضافة إلى لاعبي نادي المقاصة الحارس محمود حمدي ومحمود وحيد ولاعب الأهلي رامي ربيعة.

وستكون تشكيلة المنتخب المصري الأساسية في مواجهة الكاميرون التي إختارها البدري مكونة من كل من محمد سالم وشكري نجيب ورمضان صبحي وصالح جمعة ومحمد فتحي ومحمد هاني ومحمد حمدي وأسامة إبراهيم وياسر إبراهيم ورجب نبيل ومسعد عوض في حراسة المرمى.

أما في بنك الإحتياط فسيتم الإعتماد على كل من محمود حمد ومحمود متولي ومحمد أشرف وكريم ممدوح وعماد حمدي ومحمود حمدي ومحمد عادل وحسن شاهين كحارس مرمى ثان.

وسيعمل موقع كورة ستايل على مد الزوار الكرام بجديد أخبار المنتخب المصري الأولمبي ومتابعة جديده ونتائج مبارياته وآخر التحديات ليكونوا دائما في قلب الحدث لحظة بلحظة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة