فريق أرسنال الانجليزي يمدد عقد اللاعب التشيلي اليكسيس سانشيز

صابر19 نوفمبر 2015آخر تحديث :
فريق أرسنال الانجليزي يمدد عقد اللاعب التشيلي اليكسيس سانشيز

صرح اليوم الموافق لـ 19 نوفمبر/تشرين الثاني اللاعب الدولي التشيلي اليكسيس سانشيز، بأنه تم الاتفاق مع فريق أرسنال الانجليزي لتمديد عقده إلى عام 2020، في صفقة تعتبر ضخمة وهامة من حيث الزيادة في راتبه الاسبوعي والامتيازات المتعلقة بمردوده في المباريات.

وأفادت وسائل الاعلام البريطانية وخاصة صحيفة ميرو، أن مجلس إدارة فريق أرسنال توصل إلى الاتفاق مع سانشيز لتمديد عقده حتى عام 2020 مع فريق الغانرز، وسيتقضى اللاعب التشيلي بموجب هذه الصفقة على مبلغ مالي ضخم يبلغ حوالي 40 مليون جنيه استرليني طوال فترة التعاقد.

وتجدر الاشارة أن العقد الذي وقعه سانشيز مع إدارة أرسنال شمل الزيادة في راتبه الاسيوعي الذي يبلغ حوالي 150 ألف جنيه استرليني، وبزيادة 20 ألف جنيه استرليني على أجره الاسبوعي قبل تمديد العقد، إلى جانب عديد الامتيازات الأخرى للاعب  فريق أرسنال سانشيز الذي يبلغ من العمر 27 سنة.

وفي نفس السياق قطع فريق أرسنال الانجليزي أمل الاندية التي تريد التعاقد مع هذا اللاعب خاصة في القارة العجوز، بعد ما تم تداول معلومات تفيد بأن فريق ريال مدريد الاسباني ومانشستر يونايتد الانجليزي تريد الاستعانة بخدمات هذا اللاعب.

كما أفاد مجلس إدارة فريق أرسنال في موقعه الرسمي عبر شبكة التواصل الاجتماعي، بأنه يخطط لتمديد عقد اللاعب الدولي الالماني مسعود أوزيل بعرض مبالغ مغرية لصانع ألعاب أرسنال خلال الأسابيع المقبلة.

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة