سيرجيو راموس ومارسيلو وكريستيانو رونالدو يحبذون اللعب الهجومي في الكلاسيكو

صابر18 نوفمبر 2015آخر تحديث :
سيرجيو راموس ومارسيلو وكريستيانو رونالدو يحبذون اللعب الهجومي في الكلاسيكو

أكدت صباح اليوم الموافق لـ 18نوفمبر/تشرين الثاني وسائل الاعلام الاسبانية، أن لاعبي فريق ريال مدريد يريدون اللعب بأسلوب هجومي أمام فريق برشلونة في مبارة القمة الكلاسيكو، خاصة أن المدير الفني رافاييل بينيتيز أراد خطة التكتل الدفاعي في المباراة التي خسرها ضد فريق اشبيلية بملعب رامون سانشيز بيزخوان، مما جعل بعض اللاعبين ينتقدون خطة المدرب الدفاعية خاصة النجم العالمي كريستيانو رونالدو.

وتجدر الاشارة أن الوسائل الاعلامية وخاصة اذاعة ماركا، أفادت بأن نجوم فريق النادي الملكي سيرجيو راموس ومارسيلو وكريستيانو رونالدو قاموا خلال الأيام الأخيرة بالتحدث إلى المدير الفني وأكدوا على تغيير طريقة الحل الدفاعي، خاصة أمام فريق برشلونة واستعمال الحل الهجومي أثناء هذه المباراة.

كما ذكرت الاذاعة الاسبانية ماركا أن قادة ريال مدريد لم يفرضوا عليه بتغيير طريقة أسلوبه بل أنهم قاموا بتقديم معلومات هامة للمدير الفني، خاصة بأنهم قاموا بإجراء العديد من المباريات ويعرفون جيدا طريقة اللعب أمام فريق برشلونة.

ويتصدر فريق برشلونة الاسباني المركز الأول من الدوري الاسباني لكرة القدم برصيد 27 نقطة ولديه في رصيده 9 انتصارات وهزيمتين من أصل 11 مباراة، في حين يحتل فريق ريال مدريد المركز الثاني برصيد 24 نقطة ولديه في رصيده 7 انتصارات و هزيمة و 3 تعادلات من أصل 11 مباراة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة