الأحوال الجوية السيئة تلغي المباراة الودية للأهلي السعودي

صابر17 نوفمبر 2015آخر تحديث :
الأحوال الجوية السيئة تلغي المباراة الودية للأهلي السعودي

قرر اليوم الموافق لـ 17 نوفمبر/تشرين الثاني فريق الأهلي السعودي لكرة القدم إلغاء المباراة الودية أمام فريق الربيع نتيجة للأحوال الجوية السيئة.

كما تجدر الإشارة أن فريق قلعة الكؤوس كان يريد إجراء مباراة ودية مساء اليوم أمام فريق الربيع الذي يلعب في الدرجة الثانية للدور السعودي بملعب الملك عبد الله الدولي بجدة  للتحضير لمباراة الديربي، لكن سوء الطقس البارد والأمطار جعلت الفريق يقرر إلغاء هذه المباراة

كما أن فريق الأهلي السعودي يقوم بعديد التحضيرات إستعدادا للقاء فريق الإتحاد في الديربي مساء الأحد الموافق لـ 22نوفمبر/تشرين الثاني على الساعة 18:10 بملعبالمللك عبد الله الدولي بجدة، في قمة مباريات الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم ضمن الجولة الثامنة.

وفي هذا الاطار يحتل فريق الأهلي السعودي المركز الثاني في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم برصيد 14 نقطة من أصل 6 مباراة ولديه في رصيده 4 انتصارات وتعادلين، في حين يحتل الاتحاد السعودي المركز الثالث في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم برصيد 13نقطة من أصل 6 مباراة ولديه في رصيده 4 انتصارات وخسارة وتعادل خلال هذا الموسم.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة