جوركيف يستعين ببدبودة في مباراة تنزانيا بسبب إصابة ياسين براهيمي

عماد التهامي10 نوفمبر 2015آخر تحديث :
جوركيف يستعين ببدبودة في مباراة تنزانيا بسبب إصابة ياسين براهيمي

قام كريستيان جوركيف المدير الفني الفرنسي للمنتخب الجزائري لكرة للقدم بإستدعاء متوسط ميدان فريق إتحاد العاصمة إبراهيم بدبودة للإلتحاق بتربص منتخب محاربي الصحراء المقام خلال هذه الفترة بمركز التدريب بسيدي موسى وذلك قبل المواجهة الهامة المزمع إجرائها أمام المنتخب التنزاني بالعاصمة التنزانية دار السلام.

وقد قام المدرب الفرنسي بالإستنجاد ببدبودة كبديل لياسين براهيمي متوسط ميدان نادي بورتو البرتغالي في المقابلة المنتظرة في إطار الجولة التمهيدية من تصفيات مونديال روسيا سنة 2018.

ويذكر أن النجم ياسين الإبراهيمي يعاني من إصابة في الفخذ وهو ما يعني أن الأنظار ستتجه للنجم السابق لمولدية الجزائر في صورة مشاركته في اللقاء.

وتجدر الإشارة أن فريق الخضر سيلعب مقابلته أمام تنزانيا في 14 نوفمبر المقبل في العاصمة دار السلام على أن يكون لقاء العودة إثر ثلاثة أيام على أرضية ميدان ستاد مصطفى تشاكر.

وجدير بالذكر ، فإن موعد توقيت مباراة الجزائر وتنزانيا المنتظرة من طرف الجزائريين سيكون يوم السبت 14 نوفمبر 2015 على ملعب بينجامين مكابا الوطني بقيادة الحكم الدولي ماحامادو كيتا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة