ميلان يسعى للتعاقد مع إبراهيم دياز بشكل كامل

Waleed21 مايو 2023آخر تحديث :
ميلان يسعى للتعاقد مع إبراهيم دياز بشكل كامل

يعمل نادي ميلان الإيطالي من أجل التعاقد مع أحد اللاعبين الذين ينشطون مع نادي ريال مدريد الأسباني خلال الميركاتو الصيفي القادم ، ويشارك اللاعب الأسباني إبراهيم دياز مع الروسونيري منذ ثلاث سنوات معارا من نادي ريال مدريد.

رغبة ميلان في شراء عقد دياز من ريال مدريد

وكان المدير التقني لنادي ميلان باولو إيطالي قد تواصل مع النادي الملكي ، مشعرا الأخير بالرغبة في التعاقد مع إبراهيم دياز بشكل كامل من خلال شراء العقد مقابل مبلغ 30 مليون يورو ، وذلك حسب الصحيفة الأسبانية “ماركا”.

وللإشارة ، فإن لدى نادي ريال مدريد الحق في شراء لاعبها السابق من جديد مقابل 27 مليون يورو ، بالرغم من إمكانية شراء دياز من طرف ميلان مقابل مبلغ 22 مليون يورو.

ريال مدريد لم يتخذ القرار النهائي بعد

ولم يقم النادي الملكي بحسم مستقبل دياز في القلعة الملكية ، حيث تعتقد إدارة النادي أن إتخاذ القرار النهائي يعتبر أمرا من السابق لأوانه حسب ذات الصحيفة.

وستكون رغبة اللاعب الأسباني سواء في البقاء مع الروسونيري أو العودة إلى ريال مدريد ، من خلال المشاركة مع دقائق إضافية للعب مهمة أيضا حسب الصحيفة الأسبانية.

ومن المنتظر أن يجتمع والد اللاعب مع المسؤولين في الميرينجي لمعرفة الموقف من العودة ، سواء كان من خلال دخوله للقائمة أو نية بإعادة البيع بعد إستعادته عبر أكبر عقد مالي في الميركاتو الصيفي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة