تحقيقات لليويفا بخصوص منع جماهير من دخول مباراة إنتر وبورتو

Waleed15 مارس 2023آخر تحديث :
تحقيقات لليويفا بخصوص منع جماهير من دخول مباراة إنتر وبورتو

شرع الإتحاد الأوروبي لكرة القدم في التحقيق في مزاعم حول عدم تمكن جماهير نادي إنتر ميلان الإيطالي من الحضور لمواجهة فريقها أمام نادي بورتو المضيف ، في إطار إياب الدور 16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بالرغم من إمتلاك التذاكر.

المئات من جماهير الإنتر لم يتمكنوا من الدخول

وكانت مقاطع فيديو قد إنتشرت عبر مختلف مواقع التواصل الإجتماعي ، أظهرت عدم تمكن المئات من الجماهير الإيطالية من الدخول إلى ملعب الدراجاو ، أين يستضيف بورتو المواجهة مع إنطلاقها.

وكان النادي البرتغالي قد أصدر إعلانا يوم أمس الثلاثاء أشار فيه إلى أن جماهير إنتر ميلان والذي يمتلكون تذاكر في مدرجات النادي المضيف ، لن يكون بإمكانهم الدخول حتى لو تم هذا الأمر عبر الفريق نفسه.

أما نادي النيراتزوري فقد أشار إلى أنه وصل إلى إتفاق يقضي بإمكانية دخول الجماهير للمباراة في صورة إرتدوا ألوان محايدة ، في الوقت الذي جاءت فيه تأكيدات من اليويفا بالتحقيق في هذه الواقعة.

5 المئة من سعة الملعب للنادي الضيف حسب اللوائح

من جانبه ، أكد متحدث بإسم الإتحاد الأوروبي أنه هناك علم شراء مجموعة كبيرة من جماهير نادي إنتر ميلان للتذاكر في المنطقة المخصصة للنادي المضيف في الملعب.

وأضاف المسؤول أن 5 بالمئة من سعة الملعب تكون للنادي الضيف في منقطة بعيدة عن جماهير النادي المضيف ، حسب لوائح الإتحاد الأوروبي للعبة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة