إنتقال جونزالو هيجواين لتشيلسي يصطدم بحاجز إسمه مارادونا

عماد التهامي10 نوفمبر 2015آخر تحديث :
إنتقال جونزالو هيجواين لتشيلسي يصطدم بحاجز إسمه مارادونا

حسب ما تم تدواله في وسائل الإعلام البريطانية ، يعمل فريق تشيلسي الإنجليزي على ضم اللاعب الأرجتتيني لفريق نابولي الإيطالي جونزالو هيجواين خلال سوق الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وحسب ما أعلنته جريدة ميرور البريطانية في عدد اليوم الثلاثاء، يعمل المسؤولون في فريق البلوز بناء على طلب المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو على التعاقد مع هيغواين البالغ من العمر 28 سنة بعد تراجع مستوى الإسباني ذو الأصول البرازيلية دييغو كوستا الذي سجل سوى مرتين طيلة 12 جولة من عمر بطولة البريميرليج الإنجليزية.

ويذكر أن اللاعب هيغواين يعيش في الفترة الحالية فترة مزهرة مع نادي نابولي الإيطالي إذ يتصدر ترتيب هدافي بطولة السيري آ الإيطالية برصيد 9 أهداف خلال 12 جولة أي بمعدل تهديف يبلغ 0.75 هدف خلال اللقاء الواحد.

هذا وقد صرح نيكولا هيغواين وكيل أعمال وشقيق النجم الأرجنتيني حول موضوع الإنتقال لتشيلسي أن شقيقه فد خير قبل ثلاث سنوات اللعب في نادي فقراء الجنوب الإيطالي وقد لاح إختياره صحيحا للغاية خاصة هذا الموسم في ظل المستوى الطيب الذي يقدمه.

وتابع كلامه بأن حلم شقيقه يتمثل في الإحراز على الدوري الإيطالي مع نادي نابولي مشيرا إلى أن الأسطورة الأرجنتينية دييغو أرماندو مارادونا قد أحرز هذا اللقب خلال عامه الثالث مع النادي وهو يمثل إشارة طيبة لغونزالو على حد قوله.

ويذكر أن عقد هيغواين مع نابولي ينتهي مفعوله في شهر يونيو/حزيران من سنة 2018 بقيمة شرط جزائي تبلغ 68 مليون جنيه إسترليني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة