الأهلي : برنامج علاجي مكثف لعبدالمنعم للحاق بمباراة القطن

Waleed13 مارس 2023آخر تحديث :
الأهلي : برنامج علاجي مكثف لعبدالمنعم للحاق بمباراة القطن

من المنتظر أن يخضع مدافع الأهلي المصري اللاعب محمد عبدالمنعم يوم غد الثلاثاء 14 مارس آذار لإختبار طبي ، قبل بداية الحصة التدريبية من أجل تحديد الموقف من إمكانية المشاركة في المران الجماعي.

تحضير عبدالمنعم لمواجهة القطن الكاميروني

وعملا على تحضيره لمباراة القطن الكاميرون والتي من المنتظر أن تلعب يوم الجمعة القادم في الجولة الخامسة من دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم ، يخضع مدافع الأهلي لبرنامج علاجي مكثف.

وكان محمد عبدالمنعم قد إشتكى من آلام على مستوى العضلة الضامة ، وذلك بعد المباراة التي دارت في مدينة بريتوريا ضمن الجولة الرابعة من رابطة الأبطال أمام ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي.

وكان الجهاز الفني للقلعة الحمراء حريصا على تطبيق نظام إستشفاء بشكل كلي لكل اللاعبين ، من أجل تفادي حدوث أي إجهادات عضلية قبل الذهاب إلى الكاميرون لملاقاة القطن.

جلسة لكوبر مع رئيس الجهاز الطبي

من جانبه ، قام المدير الفني السويسري للنادي الأهلي مارسيل كوبر قد عقد جلسة مع رئيس الجهاز الطبي للنادي أحمد أبوعبلة ، من أجل الإحاطة الكاملة بحالة اللاعبين الذين أظهروا شكوى من الإصابة في الفترة الأخيرة.

وإتصل عضو مجلس إدارة الأهلي طارق قنديل ورئيس البعثة إلى جنوب أفريقيا مع سفير مصر على الأراضي الكاميرونية مدحت المليجي لمعرفة ملاعب التمرين وأمور التنقلات والإقامة الخاصة بالفريق عند وصوله.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة