بيراميدز يتعرض لأول هزيمة مع باتشيكو أمام البنك الأهلي

Waleed13 مارس 2023آخر تحديث :
بيراميدز يتعرض لأول هزيمة مع باتشيكو أمام البنك الأهلي

سقط نادي بيراميز اليوم الإثنين 13 مارس آذار أمام نادي البنك الأهلي المضيف على ملعب المقاولون العرب بهدفين لواحد ، في إطار ختام مباريات الأسبوع الواحد والعشرين من منافسات الدوري المصري لكرة القدم ، لتكون الخسارة الأولى لبيراميدز مع المدير الفني البرتغالي جايمي باتشيكو.

محمود قاعود إختطف هدف الإنتصار

وكان محمد فتحي قد تقدم أولا لصالح البنك الأهلي في الدقيقة العشرين لنتتهي الفترة الأولى بتقدم أصحاب الأرض ، وفي الشوط الثاني تمكم المحترف التونسي فخر الدين بن يوسف من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 70 ، إلا أن محمود قاعود تمكن من خطف هدف الإنتصار لفريقه في الدقيقة 81.

وبهذا الإنتصار تمكن نادي البنك الأهلي من الوصول إلى المرتبة السادسة عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 17 نقطة ، تحت قيادة المدير الفني القبرصي نيكوديموس بابافاسيليو.

الإنتصار الأول للبنك الأهلي هذا العام

أما نادي بيراميدز فقد توقف رصيده عند النقطة 39 في المرتبة الثالثة تحت قيادة المدرب باتشيكو ، وبفارق خمس نقاط عن النادي الأهلي صاحب المركز الأول والذي لديه ثلاث مواجهات مؤجلة ضد كل من الإتحاد السكندري والإسماعيلي وحرس الحدود.

ويعتبر هذا الإنتصار هو الأول لنادي البنك الأهلي تاريخيا على حساب بيراميدز في المواجهات التي دارت بينهما ، كما يعتبر أول إنتصار له في هذا العام بعد عشر مواجهات كاملة ، حيث تغلب في آخر مباراة يوم 30 ديسمبر كانون الأول من السنة الماضية على حساب المقاولون العرب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة