ردا على تصريحات كولر : مدرب صن داونز يؤكد اللعب بنزاهة أمام الهلال

Waleed13 مارس 2023آخر تحديث :
ردا على تصريحات كولر : مدرب صن داونز يؤكد اللعب بنزاهة أمام الهلال

قام المدير الفني لنادي ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي رولاني موكوينا بالرد على التصريحات التي أطلقها المدير الفني السويسري لنادي الأهلي المصري مارسيل كولر ، بخصوص الجولة قبل الأخيرة من دور المجموعات ضمن مسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

كولر يتمنى رؤية ماميلودي بوجهه الحقيقي أمام الهلا

ويذكر ، فإن المدير الفني السويسري للأهلي كولر ذكر في تصريحات له بعد الخسارة يوم السبت الماضي أمام ماميلودي بخمسة أهداف مقابل هدفين ، بأنه يتمنى أن يرى الفريق الجنوب أفريقي كما يعرفه في الجولة القادمة ضد الهلال السوداني.

وللإشارة ، فإن صن داونز نجح في الوصول لدور الثمانية من المسابقة الأفريقية بعد أن وصل إلى النقطة العاشرة في المركز الأول من المجموعة ، في حين سيكون على نادي الهلال السوداني حصد نقطتين فقط من أجل الترشح أيضا ، وفي صورة نجاح الهلال في الفوز على ماميلودي في السودان يوم السبت القادم فسيضمن الترشح.

موكوينا : سنكون نزيهين أمام الهلال السودان

وسيكون على نادي الأهلي المصري أن يفوز على القطن الكاميروني المستضيف يوم الجمعة القادم للحفاظ على حظوظه في الترشح ، مع شرط عدم خسارة صن داونز أمام الهلال حيث سيلعب الأخير أمام المارد الأحمر في آخر جولات المسابقة.

وأكد موكوينا في تصريحات لصحيفة محلية أن فريقه سيكون نزيها أمام الهلال السوداني ، وسيعمل على تحقيق النقاط الثلاث من السودان بالذات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة