تشيلسي : تنظيم إفطار جماعي في شهر رمضان

Waleed13 مارس 2023آخر تحديث :
تشيلسي : تنظيم إفطار جماعي في شهر رمضان

قام نادي تشيلسي الإنجليزي بالإعلان اليوم الإثنين 13 مارس آذار بشكل رسمي عن إقامته لإفطار جماعي للمسلمين يوم 26 مارس آذار القادم من هذا الشهر بمناسبة شهر رمضان المعظم.

بيان أعلن فيه تشيلسي الدعوة

وعبر الموقع الرسمي له ، ذكر النادي اللندني في بيان له أنه سيتم تنظيم الإفطار داخل ملعب ستامفورد بريدج ، وسيعتبر الحدث الأكبر على مستوى المملكة المتحدة.

وعرف البيان الشهر الكريم ، وذكر أن جزءا من شهر مارس سيتضمن أياما من رمضان وهو شهر الصيام لدى المسلمين من قبل طلوع الفجر وحتى غروب الشمس بين 22 مارس و21 أبريل

وسيتم دعوة كل المساجد وأعضاء الفريق والمحبين وأطفال المدارس من المسلمين ليحضروا للإفطار مع طاقم عمل نادي تشيلسي حسب بيان الفريق.

الدعوة بالتنسيق مع مشروع الخيمة الرمضانية

وذكر البيان أنه سيتم دعوة عدد من المساجد المحلية وأعضاء الجالة المسلمة في مدينة تشيلسي لهذا الإفطار المفتوح ، والذي سيتم تنظيمه بالتعاون مع مشروع الخيمة الرمضانية وهي عبارة عن مؤسسة خيرية تمكنت من الحصول على العديد من الجوائز سنة 2013 من أجل تطوير مفهوم شهر رمضان المبارك وجمع المجتمعات

من جانبه ، ذكر رئيس مؤسسة تشيلسي الخيرية سيمون تايلور أنه لدى الفريق فخر بكونه الفريق الأول على مستوى مسابقة البرمرليج ، والذي يقوم بتنظيم حدث مثل هذا النوع.

وأضاف تايلور أن من بين الأمور المهمة في تعزيز التسامح على المستوى الديني الإعتراف بشهر رمضان وبالمجتمع المسلم ، وهو يسعى للترحيب بالجميع خلال هذا الحدث المزمع عقده يوم الأحد 26 مارس آذار.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة