جوارديولا يرشح آرسنال لتحقيق لقب الدوري الإنجليزي

Waleed13 مارس 2023آخر تحديث :
جوارديولا يرشح آرسنال لتحقيق لقب الدوري الإنجليزي

ذكر المدير الفني الأسباني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي بيب جوارديولا أن النادي الأكثر حظا للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم هو نادي آرسنال.

فارق خمس نقاط بين المتصدر والوصيف

وخلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة نادي لايبزيج الألماني في دوري أبطال أوروبا اليوم الإثنين 13 مارس آذار ، أشار المدرب الأسباني أن آرسنال يتصدر جدول ترتيب البريمرليج بفارق خمس نقاط ، مع تقديمه مباريات مميزة في الفترة الاولى ومن ثم التراجع والآن العودة بقوة من جديد.

وأضاف جوارديولا أن لا علم له بما سيحدث في نهاية الموسم ، إلا أن نادي “الجنرز” يعلم بشكل جيد أن نادي مانشستر سيتي يلعب من أجل الحفاظ على اللقب داعيا إلى ضرورة القتال حتى النهاية.

غياب لقب الدوري عن آرسنال لمدة طويلة عامل تحفيز

وأردف بيب قائلا أن تحفيز نادي آرسنال من أجل القتال على لقب الدوري الإنجليزي يأتي من غياب التتويج باللقب لمدة طويلة ، وهو ما يجعله يقاتل حتى آخر ثواني الوقت الضائع عكس نادي مانشستر سيتي المتوج في آخر نسختين من المسابقة.

وأتم بيب جوارديولا قائلا أن الخيار الأفضل بالنسبة للسيتي في الوقت الحاضر هو تحقيق الإنتصار في جميع المباريات المتبقية له في الدوري.

ويحتل نادي آرسنال صدارة ترتيب البرمرليج برصيد 66 نقطة وبفارق خمس نقاط عن نادي مانشستر سيتي الوصيف ، والذي يستعد لمواجهة لايبزيج على أرضه وأمام جماهيره يوم غد الثلاثاء ضمن إياب الدور ثمن النهائي من دوري الأبطال.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة